لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ببار، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشانزلزيه

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون

المنشأة من الخارج
ميني بار وستائر تعتيم وتجهيزات عازلة للصوت ومكواة/لوح كي
منطقة المعيشة
الردهة
منطقة المعيشة

التقييمات

7.0 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 1,479
الإجمالي: AED 1,698
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة دوبلكس - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة سوبيريور - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 13 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة عائلية - سرير ملكي (Connecting Rooms)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 25 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 12 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
51 Rue Lauriston, Paris, 75116

الأماكن المجاورة

  • قوس النصر - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • الشانزلزيه - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ساحة تروكاديرو - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • برج إيفل - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • متحف اللوفر - 8 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة باري أفينيو فوش - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة بواسيير - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Belloy - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Copernic - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Lobby - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Brasserie Cézanne - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏L'Etoile Vénitienne - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من الشانزلزيه
توفر منشأة لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون، الموجودة بالقرب من قوس النصر وPalais Galliera، شرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وإمكانية استخدام نادي صحي قريب، وخدمة تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • لا يُسمَح بالتدخين وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون وسائل راحة مثل تكييف وأرواب حمام، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 42-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم ٢٨ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٦٥ سم)

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 25.00 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة، بالإضافة إلى مبلغ تأمين قدره EUR 25 لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 8.45 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 28.00 EUR للفرد
  • مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR لكل إقامة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25.00 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في CleanStay (هيلتون).

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Le Belgrand Hotel Paris Champs Elysees, Tapestry by Hilton Hotel
Le Belgrand Hotel Paris Champs Elysees, Tapestry by Hilton Paris

أسئلة متكررة

هل لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 25 لكل إقامة ورسم قدره EUR 25.00 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما وقت تسجيل الوصول في لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة لو بيلجراند هوتل باريس تشامب إليزيس، تابيستري باي هيلتون؟

توجد إقامة الفندق هذه في شايو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الشانزلزيه وPalais Galliera.ساحة تروكاديرو وقوس النصر أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة بواسيير على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة كليبير على بُعد 6 من الدقائق.

تقييمات ⁦Le Belgrand Hotel Paris Champs Elysees, Tapestry by Hilton⁩

التقييمات

7.0

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 19 من تقييمات النزلاء

7.4/10

النظافة

8.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.6/10

وسائل الراحة

7.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Sandra، MANASSAS

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nothing worked! The phone and information pad were both inoperative. The room was tiny. Bathroom needed cleaned. Shower head squirted everywhere but on you. Tiny elevator you had to walk up steps to access. No nice restaurants nearby and no snack shop in the hotel. Bed was comfortable, but that’s the only good thing. I would not recommend nor will I be back. Not Hilton standards.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Michael

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

India

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Great location, very noisy.

The property was centrally located and close to the shops and subway. The rooms were very small but clean. However the walls are paper thin. My neighbors next door was noisy and I could literally hear them vomiting in the bathroom. I barely slept the 4 days I stayed at the hotel. The staff was very helpful and friendly, but I wouldn’t stay here again.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Aurore

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Un vrai coup de coeur pour l'hôtel Le Belgrand ! L'atmosphère chaleureuse et l'attention aux détails font toute la différence. À deux pas de l'Arc de Triomphe et des sites incontournables, c'est l'endroit parfait pour un séjour à Paris.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Sabine

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Un séjour très agréable ! L'emplacement est parfait, près des attractions tout en étant dans un quartier calme. La chambre était propre et confortable, le personnel est très accueillant. Un excellant choix, à Paris, je recommande vivement !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Jong Wook

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

christophe

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Michael

مسافر لغرض العمل
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Tej

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

4/10 سيّئ

Joel

مسافر لغرض العمل
They charged nearly 500 Euros. I had to wait nearly 15 mins to check in while receptionist chatted casually to other customers without any concern for waiting customers. No hot water. The shower was a disgrace and impossible to work. Not worth 500 Euros.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Serdar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

8/10 جيد

Yerania L Santell

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Alexandra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Vi synes værelset var så sødt og rart at være på. Personalet var super informative og imødekommende - især synes vi, at Angelina gjorde vores ophold ekstra magisk med hendes særlige opmærksomhed omkring rejsen. Tak for det.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

4/10 سيّئ

Gregory

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

Luis

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
5 star on employess attention and service. Bed was 3 star. Cleaness of the room is a 2 star. (1 star being a cheap motel on the side of the road and 3 star being basic hilton experience). Towels are already yeallow stained, dirty floor of the bedroom, dirty bathroom. The design of the room is terrible. Paris has small spaces but hilton should be able to use the space in the room efficiently. Appropiate fueniture, doors should open in a way that maximizes use of the room.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

4/10 سيّئ

khaled

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Larry

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Friendly professional staff. Morning breakfast great!!
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

4/10 سيّئ

Jin Hyeon

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Jung Hwan

أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022