الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
تراس
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
١ من المباني
٧ طوابق
بُنيت عام ٢٠١٠
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
دُش غزير
شامبو
صابون
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ماكينة صنع القهوة/الشاي
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل THB 500 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم السرير القابل للطي: 500 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
ستُطبّق غرامات على النزلاء الذين يدخنون في غرفة لغير المدخنين (3000 بات تايلاندي).
تُمنع الماريجوانا/القنب/الحشيش في كل أرجاء المنشأة الفندقية.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Eastiny Inn Hotel Hotel
Eastiny Inn Hotel Pattaya
Eastiny Inn Hotel Hotel Pattaya
أسئلة متكررة
هل إيستيني إن هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في إيستيني إن هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في إيستيني إن هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في إيستيني إن هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة إيستيني إن هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة باتايا، على بُعد خطوات من سنترال باتايا وطريق شاطئ باتايا.شاطئ باتايا وشارع المشاة أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Eastiny Inn Hotel
التقييمات
7.0
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 25 من أصل 109 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
25
درجة التصنيف 8 - جيد. 31 من أصل 109 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
31
درجة التصنيف 6 - مقبول. 35 من أصل 109 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
35
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 109 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
9
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 109 من تقييمات النزلاء
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
I like the location of the hotel it's easy to get to various locations in the area from that hotel my only complaint which is minor is that it they're surrounded by bars so you are going to hear noise up until around 2:00 or 3:00 in the morning
Raymond
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
iris
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good location and staff are great would highly recommend 👌