اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا سيز هوتل





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 194
الإجمالي: AED 233
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
نبذة عن الحيّ

98 Bangsaen 1 Rd., Sansuk, Chonburi, Chonburi, 20130
نبذة عن هذه المنشأة
ذا سيز هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

أو إن بي إيه هوتل آند ريزيدنس بانغساين
أو إن بي إيه هوتل آند ريزيدنس بانغساين
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 67 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 174
الإجمالي: AED 210
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 1000.00 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 400 THB للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sez Hotel Chonburi
Sez Hotel
Sez Chonburi
The Sez Hotel Hotel
The Sez Hotel Chonburi
The Sez Hotel Hotel Chonburi
أسئلة متكررة
تقييمات The Sez Hotel
التقييمات
7.0
جيد
7.4/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Michael
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Kang Wook
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kang Wook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Odd-Arne
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Odd-Arne
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Chisung
2024 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Chisung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Sumit
مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sumit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Rapatthorn
2023 فبراير 15
Rapatthorn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Matt
مسافر برفقة شريك
2023 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matt
6/10 مقبول
Steinar
2023 يناير 1
Steinar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Phairot
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Phairot
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Graeme
2022 مايو 9
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Look elsewhere
Graeme
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 31
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
Boonjiraporn
2017 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Boonjiraporn
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Bridget
2017 يونيو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WORST HOTEL EVER
Bridget
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Min mini semester
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Hana، BK
2016 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ห้องนอนกว้าง แอร์เย็นสบาย
Hana
8/10 جيد
Poohpay، Thailand
2016 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poohpay
10/10 ممتاز
MAYgWey، Sa
2016 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
โรงแรมดี ห้องสวย อุปกรณ์เครื่องใช้ครบ คุ้มเกินราคา
MAYgWey
2/10 سيّئ للغاية
wichapun
2016 أبريل 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Under standard hotel and Poor staffs services
wichapun
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bang Saen Beach
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Kenneth، Göteborg
2015 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kenneth
8/10 جيد
John، Richmond
2015 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing hotel near beach
John
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة