اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فينا لا بلايا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Ejecutiva Twin

Ejecutiva Twin
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور Premium Twin

Premium Twin
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Premium King

Premium King
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Ejecutiva King

Ejecutiva King
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Camino a Calleuque s/n, Peralillo, Santa Cruz, 3170000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نوي بليند كولتشاغوا
نوي بليند كولتشاغوا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.0 من 10، رائع، 126 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 480
الإجمالي: AED 480
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 150 USD للسيارة
- رسوم سرير الفوتون: 95 USD في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 95 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Viña Playa Santa Cruz
Viña Playa Santa Cruz
Hotel Viña Playa Peralillo
Hotel Viña Playa
Viña Playa Peralillo
Viña Playa
Hotel Viña La Playa Hotel
Hotel Viña La Playa Peralillo
Hotel Viña La Playa Hotel Peralillo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Viña La Playa
التقييمات
8.2
جيد جدًا
7.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
4.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Marcelo
2024 نوفمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Atendimento não é o forte
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ole
2023 نوفمبر 30
Ole
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Miriam
2019 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommend. Their wine was very good too.
Miriam
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Bart
2019 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bart
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Laurie
2018 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Quiet remote get away.
Laurie
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Hugo
2018 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente retiro
Hugo
2/10 سيّئ للغاية
Samuel
2018 مارس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samuel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
Dijon، Chicago
2017 سبتمبر 11
Lovely setting but just an OK hotel
Dijon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel vinícola
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
Jeannette
2017 يونيو 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Para alojar pero no comer en el restaurant
Jeannette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Cintia A R
2017 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dificil de chegar , mas o visual vale a pena
Cintia A R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
martin
2017 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
martin
10/10 ممتاز
Danny، Scotland
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gorgeous
Danny
10/10 ممتاز
Francisco
2016 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة