هيريتيدج جراند بيراست باي ريكسوس
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هيريتيدج جراند بيراست باي ريكسوس





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,338
الإجمالي: AED 1,680
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/21 إلى 2025/08/22
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح بريميم (Smecchia)

جناح بريميم (Smecchia)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة دوبلكس - غرفتا نوم (Family)

غرفة دوبلكس - غرفتا نوم (Family)
8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
2 من غرف النوم
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور (Perast)

غرفة سوبيريور (Perast)
9.8 من 10
استثنائي
(16 تقييمًا)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح بريميم - بمنظر للبحر (Heritage)

جناح بريميم - بمنظر للبحر (Heritage)
10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
2 من غرف النوم
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - منظر للحديقة (Jadran)

غرفة ديلوكس - منظر للحديقة (Jadran)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Kamelia)

غرفة ديلوكس (Kamelia)
7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
أريكة سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
2 من غرف النوم
نبذة عن الحيّ

Marka Martinovica, S/N, Perast, 85336
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لازور هوتل آند مارينا
لازور هوتل آند مارينا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
10.0 من 10، استثنائي، 109 تقييمات
السعر الحالي هو AED 1,656
الإجمالي: AED 1,913
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/28 إلى 2025/08/29
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة على البالغين؛ وEUR 0.50 في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 12 و17 عامًا/أعوام لما يصل حتى 30 من الليالي. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من أبريل 01 حتى أكتوبر 31
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Iberostar Grand Perast Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Heritage Grand Perast By Rixos
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Sundip
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sundip
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Charan
2025 يوليو 7
Charan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
2025 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Sara
2025 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sara
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Deborah
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Ramneek
2025 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ramneek
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
lynn
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
lynn
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kerry
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kerry
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Djordjiana
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



Djordjiana
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
J
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
J
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
MARIA LOURDES DE PAULA
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIA LOURDES DE PAULA
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Taylor، Northlake
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taylor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ali Süheyl
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ali Süheyl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alexander
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ada
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ada
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hilary
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hilary
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Keeley
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keeley
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Seda Nur
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seda Nur
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Philippe
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philippe
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cara
2024 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Cara
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024