جي هوتل بيسكارا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في بيسكارا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة مزدوجة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة عائلية - سريران مزدوجان

غرفة عائلية - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Via Stazione Ferroviaria, 100, Angolo Via Michelangelo, Pescara, PE, 65124
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إسبلينديد
هوتل إسبلينديد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- غسيل الملابس
7.4 من 10، جيد، 312 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة IT068028A1LBAMBCFJ
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
G Pescara
G Hotel Pescara Hotel
G Hotel Pescara Pescara
G Hotel Pescara Hotel Pescara
أسئلة متكررة
تقييمات G Hotel Pescara
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Dan
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
YLENIA
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YLENIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joop
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Joop
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Antonietta
2025 مايو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Antonietta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hans
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hans
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Oscar
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oscar
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea، FRANCAVILLA AL MARE
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Russell
2025 أبريل 29
Russell
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Nick
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nick
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Katie
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Katie
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pietro
2025 مارس 11
Pietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
AMMAR
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
AMMAR
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mauro
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mauro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tesfaye
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tesfaye
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bryan
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Alberto
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alberto
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea، FRANCAVILLA AL MARE
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Pietro
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Pietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nicola
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfetto
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriele
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024