اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم مزدوج
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير

غرفة عادية - سرير كبير
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميكروويف
نبذة عن الحيّ

Backstreet 42, Philipsburg
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيفيو بيتش هوتل
سيفيو بيتش هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
7.2 من 10، جيد، 637 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 191
الإجمالي: AED 334
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100 USD لكل إقامة
- رسم خدمة: 5 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من سينت مآرتين. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alicia's Inn Philipsburg
Alicia's Inn
Alicia's Philipsburg
Alicia's Inn St. Maarten-St. Martin/Philipsburg
Alicia's Inn Hotel
Alicia's Inn Philipsburg
Alicia's Inn Hotel Philipsburg
أسئلة متكررة
تقييمات Alicia's Inn
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Martine، Victoria
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
William
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carol
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Carol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Karen
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen، Carmichael
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Maren
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Joel
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Todd
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent place to stay
Todd
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
John
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dave
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dave
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lynn
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice inn
Lynn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ocim، Atlanta
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ocim
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Stephanie، Clarence Center
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Steford
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good
Steford
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daryl
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daryl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Zhen Xia
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zhen Xia
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Vincent
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
St. Maarten visit
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Stephanie
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025