لا روز بوتيك هوتل آند سبا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا روز بوتيك هوتل آند سبا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

No. 164B, Norodom Boulevard, Sangkat Tonle Bassac, Phnom Penh, 12301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تاو ريفرسايد ريزيدنس
تاو ريفرسايد ريزيدنس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
- تنظيف الغرف
9.6 من 10، استثنائي، 144 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 40.0 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
La Rose Boutique
La Rose Boutique Hotel
La Rose Boutique Hotel Phnom Penh
La Rose Boutique Phnom Penh
Rose Boutique Hotel Phnom Penh
Rose Boutique Phnom Penh
La Rose Boutique Hotel Spa
La Rose & Spa Phnom Penh
La Rose Boutique Hotel & Spa Hotel
La Rose Boutique Hotel & Spa Phnom Penh
La Rose Boutique Hotel & Spa Hotel Phnom Penh
أسئلة متكررة
تقييمات La Rose Boutique Hotel & Spa
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Caroline
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Peaceful Oasis in the Heart of Phnom Penh
Caroline
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Amy
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Amy
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Francis
2019 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Happy@PhnomPenh
Francis
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Katie
2019 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cute hotel in excellent location
Katie
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2018 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jean-Pascal
2018 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon rapport qualité-prix.
Jean-Pascal
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Michael، Sydney
2017 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Pleasant hotel but will stay elsewhere next time
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horrible
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very comfortable and nice after a long journey
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Dr.، Columbia, SC
2017 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charming and centrally located
Dr.
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
大俠، chu
2016 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
值得推薦的好酒店
大俠
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel for relaxation
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
chun keung، HK
2016 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent service
chun keung
2/10 سيّئ للغاية
チャッピー، 東京
2016 مايو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最悪
チャッピー
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Phnom Pehn
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
P Stella، Singapore
2016 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mary from Singapore
P Stella
6/10 مقبول
June، Kuala Lumpur
2016 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Short stay
June
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة