ويندام كوستا ديل سول بيورا
منشأة فندقية على الطراز الإمبريالي مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ويندام كوستا ديل سول بيورا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 176
الإجمالي: AED 194
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - سريران مزدوجان - لغير المدخنين

غرفة - سريران مزدوجان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران مزدوجان - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - سريران مزدوجان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي - لغير المدخنين (2KN)

جناح جونيور - سرير ملكي - لغير المدخنين (2KN)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح عائلي - عدة أسرّة - لغير المدخنين

جناح عائلي - عدة أسرّة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين

جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين (Roll-In Shower)

غرفة - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين (Roll-In Shower)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Av. Loreto 649, Piura, Piura, 51
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن و أ باي آيتش جي
هوليداي إن و أ باي آيتش جي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 126 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 180
الإجمالي: AED 198
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 20 PEN للشخص
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 116.80 PEN لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم تسجيل الوصول المُبكّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 55.0 PEN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في Count on Us (فنادق Wyndham).
رقم تسجيل المنشأة 20356883749
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Costa del Sol Piura
Hotel Costa del Sol Piura
Wyndham Costa Sol Piura Hotel
Wyndham Costa Sol Piura
Wyndham Costa Sol Piura Piura
Wyndham Costa del Sol Piura Hotel
Wyndham Costa del Sol Piura Piura
Wyndham Costa del Sol Piura Hotel Piura
أسئلة متكررة
تقييمات Wyndham Costa del Sol Piura
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Carmen، San Miguel
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Xavier
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xavier
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Carmen، San Miguel
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hayar
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hayar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
David، Tunkhannock
2025 مايو 12
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Cesar
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 8
Cesar
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
MILDRED
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MILDRED
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luis
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alex
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Denisse، Dallas
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denisse
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gilbert
2025 مارس 5
Gilbert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Manuel Enrique
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manuel Enrique
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Susan
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Susan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
jose
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfactorio
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Carlos
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
cesar
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
cesar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Ingolf
2025 فبراير 11
Ingolf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Vitto
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vitto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
James
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
jorge
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jorge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Edgardo
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Edgardo
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent as usual
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
David
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
GINA
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GINA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025