بيكولو غراند هوتل
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، على بُعد خطوات من قلعة ميورات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور جناح جونيور - في مبنى ملحق

جناح جونيور - في مبنى ملحق
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
أريكة سرير بحجم فردي
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح - في مبنى ملحق

جناح - في مبنى ملحق
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
غسالة أطباق
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور جناح حصري - سرير ملكي مع أريكة سرير - في مبنى ملحق

جناح حصري - سرير ملكي مع أريكة سرير - في مبنى ملحق
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Deluxe Apartment, 2 Bedrooms, Terrace, (Via Alcide De Gasperi 46)

Deluxe Apartment, 2 Bedrooms, Terrace, (Via Alcide De Gasperi 46)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
غسالة أطباق
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غسالة أطباق
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

VIA LEOLUCA CHIARAVALLOTI 32, Pizzo, VV, 89812
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

توي ماجيك لايف كالابريا - شامل جميع الخدمات
توي ماجيك لايف كالابريا - شامل جميع الخدمات
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
9.0 من 10، رائع، 108 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 45 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT102027A17EWPWMW6
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Piccolo Grand Hotel Pizzo
Piccolo Grand Pizzo
Piccolo Grand
Piccolo Grand Hotel Italy/Pizzo
Piccolo Grand Hotel Hotel
Piccolo Grand Hotel Pizzo
Piccolo Grand Hotel Hotel Pizzo
أسئلة متكررة
تقييمات Piccolo Grand Hotel
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Giovanna
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giovanna
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jean
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jean
2024 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
100% Recommend!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Allan
2024 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Allan
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Tiziano
2024 يوليو 16
Tiziano
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Fabio
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph
2024 يوليو 11
Joseph
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Dzevad
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dzevad
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas James
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Siad
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Siad
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
David، Pittsburgh
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Thomas، Chorley
2023 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Brenda
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
George
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
George
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jessica
2023 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jessica
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Natalia
2023 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Natalia
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Patrizia
2023 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Patrizia
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Alessio
مسافر برفقة شريك
2023 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessio
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
raffaela
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
raffaela
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Derek
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Derek
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Patricia
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Isabella
2022 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Immer wieder
Isabella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022