بست وسترن هوتل بيتروبول
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بلوك
معرض صور بست وسترن هوتل بيتروبول





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Aleja Stanis?awa Jachowicza, 49, Plock, Masovian Voivodeship, 09400
نبذة عن هذه المنشأة
بست وسترن هوتل بيتروبول
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل تومسكي
هوتل تومسكي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 75 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 416
الإجمالي: AED 449
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/12 إلى 2025/12/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 PLN للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 70 PLN في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Hotel Petropol Plock
Best Western Hotel Petropol
Best Western Petropol Plock
Best Western Petropol
Hotel Petropol Hotel
Hotel Petropol Plock
Hotel Petropol Hotel Plock
أسئلة متكررة
تقييمات بست وسترن هوتل بيتروبول
التقييمات
9.6
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
4 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Rafal
17 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rafal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Artur
5 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sylwester we dwoje.
Artur
10/10 ممتاز
Wojciech
5 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bardzo wysoki poziom jakości do ceny.
Wojciech
8/10 جيد
Ricky
20 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ricky
10/10 ممتاز
Sebastian
18 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Przyjemne miejsce
Sebastian
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Warto powrócić do tego hotelu
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Marek
17 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dobry hotel na krótki pobyt
Marek
10/10 ممتاز
Chopina، NRW
4 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolles Preis- Leistung- Verhältnis
Chopina
8/10 جيد
Andrew، Peterborough UK
3 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel Restaurant
Andrew
8/10 جيد
Krzysztof
30 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Świeżo po remoncie
Krzysztof
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
26 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Lene
14 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sentrumsnært og hyggelig hotell
Lene
10/10 ممتاز
Norma، UK
10 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة





