اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بالاس





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 367
الإجمالي: AED 423
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية

غرفة سوبريور ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
فضائية
نبذة عن الحيّ

Na Roudne 23, Plzen, 30165
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أفينيو بالوفا 28
أفينيو بالوفا 28
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 172 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 35.00 CZK للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 250 CZK للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 200 CZK في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 300 CZK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 500 CZK (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 500 CZK (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 CZK في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في التشيك، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Palace Plzen
Palace Plzen
Hotel Palace Hotel
Hotel Palace Plzen
Hotel Palace Superior
Hotel Palace Hotel Plzen
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Palace
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Marianne
2025 فبراير 23
Marianne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Viola
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Viola
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jonas
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jonas
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Jin Soo
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Jin Soo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Frode
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frode
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Klaus
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Klaus
10/10 ممتاز
Konrad
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Konrad
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Benjamin
2022 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eine Übernachtung im geräumigen Apartment
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Mariana
2022 مايو 8
Mariana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Didier
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Didier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Peter
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No complaints which is what it is all about
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Edina
2019 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edina
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Josef
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Gustavo
2018 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Great staff!
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Ramon
2018 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location
Ramon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Bo
2018 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Review
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Maria Angeles، Bilbao
2018 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy simpaticas
Maria Angeles
8/10 جيد
Bianca
2017 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendo!
Bianca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
sanne
2017 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godt hotel
sanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Henri
2017 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة