الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير لا تسبب الحساسية
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
صابون
مجفف شعر
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
وحدة ميني بار
المزيد
مروحة
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصراً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 4 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel D'Oeste Hotel
Hotel D'Oeste Poços de Caldas
Hotel D'Oeste Hotel Poços de Caldas
أسئلة متكررة
هل أوتل دا أويستي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أوتل دا أويستي؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في أوتل دا أويستي؟
يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصراً.
ما وقت تسجيل المغادرة في أوتل دا أويستي؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة أوتل دا أويستي؟
توجد إقامة الفندق هذه في Região Urbana Homogênea IX، على بُعد خطوات من نوافير أنطونيو كارلوس وكازينو بالاس. متنزه خوسيه إيه خونكيرا ومركز باكو داس أجواس للتسوق أيضًا على بُعد 5 دقيقة.
تقييمات Hotel D'Oeste
التقييمات
8.4
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
5
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
7.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Maria Cristina
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Cristina
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nathan
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
NILSON
2024 فبراير 5
NILSON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
6/10 مقبول
Alber L
2024 يناير 28
Alber L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Pietro
2023 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Giovani
2022 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Voltarei
Atende a necessidades, sem luxo, porém cumpre o que oferece.
Giovani
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Bruna
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Experiência mega ruim com a hospedagem
Não gostei do hotel, não me senti confortável. Camas ruins, limpeza ruim, tudo muito antigo e a reforma interna parece ter sido mal feita.
Geladeira desligada e vazia, ar condicionado super sujo, as roupas de cama que foram tiradas dos hóspedes anteriores foram largadas ao lado da cama todas enroladas. Sem organização, má administração, atendimento todo de qualquer jeito. O que mais “salvou” foi o café da manhã, que embora seja simples, salvou um pouquinho da estadia. Do resto, não recomendo e não retornaria para me hospedar novamente.