إيبيس ستايلز بورتو أليجر سنترو
منشأة فندقية في بورتو أليغري بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع مطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ستايلز بورتو أليجر سنترو





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 159
الإجمالي: AED 167
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح جونيور - عدة أسرّة

جناح جونيور - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Rua Garibaldi 633, Porto Alegre, RS, 90035971
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل موف بورتو أليجري
هوتل موف بورتو أليجري
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، 870 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 154
الإجمالي: AED 162
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 53.00 للبالغين، وBRL 26.50 للأطفال
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 32 BRL في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 75 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Styles Porto Alegre Centro Hotel
ibis Styles Porto Alegre Centro
ibis Styles Porto Alegre Centro Hotel
Hotel ibis Styles Porto Alegre Centro Porto Alegre
Porto Alegre ibis Styles Porto Alegre Centro Hotel
Hotel ibis Styles Porto Alegre Centro
ibis Styles Porto Alegre Centro Porto Alegre
ibis Styles Centro
ibis Styles Centro Hotel
ibis Styles Porto Alegre Centro Hotel
ibis Styles Porto Alegre Centro Porto Alegre
ibis Styles Porto Alegre Centro Hotel Porto Alegre
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Styles Porto Alegre Centro
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 12
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Max Suelio
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max Suelio
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eduardo
2025 مارس 11
Eduardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mauricio
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauricio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Max Suelio
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max Suelio
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Flavio
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flavio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marcio L
2025 مارس 5
Marcio L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rodrigo
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Anderson
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anderson
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jamerson
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
⭐ Nota: 4/5 – Boa experiência, atendimento eficien
Jamerson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nilceia
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nilceia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Elias
2025 فبراير 20
Elias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo Ernesto
2025 فبراير 14
Ricardo Ernesto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Felipe
2025 فبراير 14
Custo beneficio top
Felipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Carolina
2025 فبراير 11
Carolina
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kelly
2025 فبراير 4
Kelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Roberto
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa Marie
2025 يناير 28
Lisa Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Humberto
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Humberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Carlos
2025 يناير 27
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Andre، Blumenau
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
10/10 ممتاز
Marina
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025