هوتل ماسيريا لو باجاري
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بفطور مجاني وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ماسيريا لو باجاري





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 301
الإجمالي: AED 331
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفتا نوم

غرفة عائلية - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية رباعية

غرفة اقتصادية رباعية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Via Provinciale Presicce - Lido Marini 1, Presicce-Acquarica, LE, 73054
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيتشيو هوتل بيسكولوس
بيتشيو هوتل بيسكولوس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 6 تقييمات
السعر الحالي هو AED 374
الإجمالي: AED 411
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100.00 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 25 EUR (ذهاب)، (حتى عمر 10 عامًا/أعوام)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 12 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 14.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 02/2004, IT075098A100020682, LE075062014S0002475
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من أبريل 25 حتى أكتوبر 01
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Masseria Le Pajare Presicce
Masseria Le Pajare
Masseria Le Pajare Presicce
Hotel Masseria Le Pajare Hotel
Hotel Masseria Resort Le Pajare
Hotel Masseria Le Pajare Presicce-Acquarica
Hotel Masseria Le Pajare Hotel Presicce-Acquarica
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Masseria Le Pajare
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Stefania
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2023 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefania
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Philippe
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Belle endroit
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Massimo
2020 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Massimo
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Martino
2020 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Cinzia
2018 سبتمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un quattro stelle che ne vale due
Cinzia
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Grazioso
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Gabriella
2017 سبتمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Non può essere un 4 stelle!
Gabriella
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Daniele
2017 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Struttura eccellente
Daniele
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Emmanuel
2017 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emmanuel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bella struttura ...
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
La pensione riminese ma a Lido Marini...
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
fam Zanotto، Vicenza
2017 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masseria e mare
fam Zanotto
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Christian
2017 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
sabrina ، valsi
2016 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Come sentirsi a casa
sabrina
10/10 ممتاز
Giuseppe، sicilien mais j habite en suisse
2015 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة