مارجارونا رويال هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بشرفة في الدور العلوي ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مارجارونا رويال هوتل





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 314
الإجمالي: AED 378
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح سوبيريور

جناح سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Prevezis Agiou Thoma Street, Preveza, Epirus, 48100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ديوني بوتيك هوتل
ديوني بوتيك هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 188 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 381
الإجمالي: AED 453
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، 1.50 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، 5.00 EUR لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 45 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 500 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Margarona
Hotel Margarona Royal
Margarona Hotel
Margarona Royal
Margarona Royal Hotel
Margarona Royal Hotel Preveza
Margarona Royal Preveza
Margarona Royal Hotel Hotel
Margarona Royal Hotel Preveza
Margarona Royal Hotel Hotel Preveza
أسئلة متكررة
تقييمات Margarona Royal Hotel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
louise
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
louise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bård
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Bård
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yehuda
2024 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yehuda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
James
2024 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Brian
2024 أبريل 15
Brian
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Konstantinos
مسافر لغرض العمل
2023 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Konstantinos
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Alexandros
2023 يوليو 14
Alexandros
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Jan
2023 يونيو 18
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Demetra
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Demetra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Kam
2022 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Preveza Extravaganza




Kam
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Veli-Pekka
2022 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good sleeping quality and nice pool
Veli-Pekka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
KONSTANTINOS
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KONSTANTINOS
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Stefanie
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cozy medium sized hotel
Stefanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
KONSTANTINOS
2021 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KONSTANTINOS
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
POLYCHRONIS
2021 أغسطس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
POLYCHRONIS
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Non ci tornerei
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
VASSILIOS
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

VASSILIOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
Gunnar
2021 يوليو 15
Gunnar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Animali
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Animali
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
DIMITRIOS
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
DIMITRIOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019