اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Via Risorgimento 20, Transacqua, Primiero San Martino di Castrozza, TN, 38054
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا إيمبيرينا
فيلا إيمبيرينا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
8.0 من 10، جيد جدًا، 78 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Albergo Sass Maor Hotel Transacqua
Albergo Sass Maor Transacqua
Albergo Sass Maor Hotel
Albergo Sass Maor Primiero San Martino di Castrozza
Albergo Sass Maor Hotel Primiero San Martino di Castrozza
أسئلة متكررة
تقييمات Albergo Sass Maor
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
VALERIA
2020 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VALERIA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
Luigi
2020 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Luigi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Mauro
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon albergo.
Mauro
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Marta
2019 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marta
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Daniele
2019 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weekend sulla neve
Daniele
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Maria cristina
2018 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Piacevole mini vacanza
Maria cristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Paolo، Schweiz
2018 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DAS Hotel in meiner Heimat,
Paolo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vista meravigliosa
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon Albergo secondo aspettative.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
lidia
2017 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel ideale
lidia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
alessandra
2017 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel da provare!!!
alessandra
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bellissimo ed elegante
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Bello ma tanto da migliorare !!!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Barbara، Canzo
2016 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon hotel
Barbara
8/10 جيد
Ivano
2016 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nuovo, bello, pulito
Ivano
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة