هوتل كالي جالاباجوس
منشأة فندقية على البحيرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وبارات على الشاطئ
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كالي جالاباجوس





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 407
الإجمالي: AED 407
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بشرفة - بمنظر جزئي للبحر

غرفة عائلية - بشرفة - بمنظر جزئي للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير ملكي

غرفة مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - منظر للمدينة

غرفة ثلاثية - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية - بشرفة

غرفة ديلوكس ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Av. Puerto Villamil, Check In: Hotel Cally, Puerto Villamil, Galapagos, 200250
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورمورانت بيتش هاوس
كورمورانت بيتش هاوس
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.6 من 10، استثنائي، 67 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 460
الإجمالي: AED 513
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- ضريبة القيمة المضافة في الإكوادور (15%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (15%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 8 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Red Mangrove Cally Lodge All Inclusive Adventure Puerto Villamil
Hotel Cally Galapagos Hotel
Red Mangrove Cally All Inclusive Adventure Puerto Villamil
Red Mangrove Cally All Inclusive Adventure
Hotel Cally Puerto Villamil
Cally Puerto Villamil
Hotel Cally Galapagos Puerto Villamil
Hotel Cally Galapagos Hotel Puerto Villamil
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cally Galapagos
التقييمات
8.6
ممتاز
9.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Camila
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camila
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
vincenzo
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
vincenzo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CAROLINE
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
CAROLINE
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Madhu
2023 أبريل 5
Madhu
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Jayen
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jayen
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Maris
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Maris
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Alena
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Denisse
2017 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendable
Denisse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Jane
2017 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly host/owner but consider location
Jane
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Cilene
2017 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Cilene
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Masaki، London
2017 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔で親切な従業員がいるホテル
Masaki
6/10 مقبول
Nestor
2017 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel nuevo puede mejorar
Nestor
10/10 ممتاز
IRMA SUSANA
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muy lindo, excelente ubicación
IRMA SUSANA
4/10 سيّئ
Richard، Sydney
2015 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Rooms good but building incomplete
Richard
8/10 جيد
JUN، 埼玉
2015 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
初めてのイザベラ島に5泊滞在
JUN
10/10 ممتاز
Vladimir، Sykesville, MD, USA
2015 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
It is a modern hotel with nice service..
Vladimir
8/10 جيد
Flor، Buenos Aires
2015 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel acogedor y moderno con excelente ubicación
Flor
10/10 ممتاز
CECILIA، Los Angeles
2015 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة