هوتل لا جنجلا
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ، بالقرب من متنزه كونتشا دي بيرلا الطبيعي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية - منظر للشاطئ

غرفة سوبريور ثلاثية - منظر للشاطئ
أبرز المزايا
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للشاطئ

غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للشاطئ
أبرز المزايا
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Ave. Antonio Gil, Via al Centro de Crianza, Puerto Villamil, Galapagos, 200251
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لا لاجونا جالاباجوس
هوتل لا لاجونا جالاباجوس
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
9.0 من 10، رائع، 97 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- ضريبة القيمة المضافة في الإكوادور (15%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (15%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 6 للبالغين، وUSD 5 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel La Jungla Hotel
Hotel La Jungla Puerto Villamil
Hotel La Jungla Hotel Puerto Villamil
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Jungla
التقييمات
9.4
استثنائي
9.2/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 15
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Alan، Beachwood
2024 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Britta
2024 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very appreciated !!

Britta
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Kevin
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kevin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Diana
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
jonathan
2023 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Room with a view.
jonathan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
William
2023 أغسطس 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not so good
William
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Diego
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diego
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Gerardo
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Sinan
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sinan
6/10 مقبول
catherine
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
catherine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
José Miguel
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José Miguel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Benjamin
2022 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Increíble lugar!
Benjamin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Anne Lilli
2022 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyggeligt hotel med smuk udsigt
Anne Lilli
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
YUAN
2022 مايو 8
YUAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Husain
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Husain
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Nicholas
مسافر برفقة شريك
2022 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
JULIAN
2022 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JULIAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Rossan
2021 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
A quiet refreshing retreat
Rossan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Daniel
2021 أكتوبر 19
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Brian
2021 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay in nature
Brian
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oase
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
RKRaj
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RKRaj
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019