الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحًا
مطعم واحد
وسائل الراحة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف
المزيد
مروحة سقف
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرجى ملاحظة أن بطاقات رقم الحساب الدائم الهندية (PAN) لا يتم قبولها كبطاقات هوية في هذه المنشأة.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
على الأزواج الذين يتشاركون الغرفة تقديم إثبات زواج.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
FabHotel Rajwada Hotel Pune
FabHotel Rajwada Hotel
FabHotel Rajwada Pune
FabHotel Rajwada Baner Hotel Pune
FabHotel Rajwada Baner Hotel
FabHotel Rajwada Baner Pune
FabHotel Rajwada
FabHotel Rajwada Baner Pune
FabHotel Rajwada Baner Hotel
FabHotel Rajwada Baner Hotel Pune
أسئلة متكررة
هل فابهوتل راجاوادا بانر مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فابهوتل راجاوادا بانر؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في فابهوتل راجاوادا بانر؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في فابهوتل راجاوادا بانر؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة فابهوتل راجاوادا بانر؟
توجد إقامة الفندق هذه في أوند، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Pune University Vidyapeeth، وVetal Hill، وChatushrungi Mata Temple.E-square وشارع باليوادي الرئيسي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات FabHotel Rajwada Baner
التقييمات
3.4
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
4.0/10
النظافة
5.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 فبراير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Most appalling stay. Cold rea with sugar despite being told NO SUGAR!. No water for a shower on the first morning. No hot water on the 3rd morning. Room not serviced despite being told to do so. No hand towels nor toiletries. Room and bed clothes dirty. Asked for some boiling hot water. Given luke warm water.
3 staff Dinesh Sachin and Satish tried their best to help within the very limited resources available to them.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location was great. Entrance is almost hidden and not easy to locate at night. Lobby was pretty dirty and staff was not professional. Room linens were dirty and had mosquito blood on them.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
staff is v polite. property has promise
room was nice, staff is very polite and nice but rest was terrible,
master light switch is very hard to work, eiterh all lights off or most lighst on, no bathroom or night light
unclean property, trash piles in area, corridors used for strogae of furniture.
breakfast was terrible, no fruit or juice and it was most days bread and butter, with soemthing aditional. Tea was horrible
restaurant on site sends roasting/barbecue fumes upt third floor, loud music in reatruant plays till midnight