بوزادا دي لوس باجاروس
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بوزادا دي لوس باجاروس





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور Ocean Twin

Ocean Twin
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور Garden Double

Garden Double
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور Ocean and Balcony Double

Ocean and Balcony Double
أبرز المزايا
شرفة
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور Garden Twin

Garden Twin
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور Ocean Double

Ocean Double
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور Ocean and Balcony Twin

Ocean and Balcony Twin
أبرز المزايا
شرفة
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
نبذة عن الحيّ

Calle 10 Esq. 5 Ruta 10 Parada 48,100, La Barra, Punta del Este, 20100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا جراند هوتل بونتا ديل إست
ذا جراند هوتل بونتا ديل إست
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.6 من 10، استثنائي، 613 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 780
الإجمالي: AED 780
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية ابتداءً من 15 نوفمبر حتى اليوم التالي لعيد الفصح: ضريبة القيمة المُضافة في أوروغواي (10%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (10%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150 USD للسيارة (ذهاب وإياب)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 15 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Posada los Pajaros Hotel Punta del Este
Posada los Pajaros Hotel
Posada los Pajaros Punta del Este
Posada los Pajaros
أسئلة متكررة
تقييمات Posada de los Pajaros
التقييمات
9.4
استثنائي
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mario
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mario
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Federica
2021 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estancia
Federica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Maria Luz Soledad
2020 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Bien
Maria Luz Soledad
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Gerald
2020 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerald
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 24
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
ALFREDO
2020 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pequeña posada, familiar, cerca de La Barra.
ALFREDO
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Miguel
2020 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Dagmar
2019 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Am Meer
Dagmar
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Maria Rosina
2019 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Rosina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Regules، Montevideo
2018 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lo recomiendo
Regules
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Valter Antonio
2017 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adoramos.
Valter Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Virginia
2017 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Posada con buena piscina, excelente desayuno
Virginia
8/10 جيد
Marina
2017 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Posada calida, excelente atencion
Marina
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pousada familiar
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Miguel
2017 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Posada de categorìa acorde al lugar
Miguel
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sebastian، Montevideo
2016 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastian
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vista espectacular dueños muy amables, pero....
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
laly، buenos aires argentina
2016 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة