هوتل لونا دانيلا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بورماماركا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة - بحمام خاص

غرفة ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة - بحمام خاص
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
حوض استحمام عميق
بيديه
رأس دش مطري
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام خاص

غرفة مزدوجة - بحمام خاص
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
حوض استحمام عميق
بيديه
رأس دش مطري
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - غرفة نوم واحدة

غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Ruta Nacional 52 Km 6,5, Purmamarca, Jujuy, 4618
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 340 USD للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 60.00 USD (ذهاب وإياب)، (من 1 إلى 18 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يُغلق مطعم هذه المنشأة في مواسم الإقبال المنخفض.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Luna Daniela Purmamarca
Luna Daniela Purmamarca
Luna Daniela
Hotel Luna Daniela Hotel
Hotel Luna Daniela Purmamarca
Hotel Luna Daniela Hotel Purmamarca
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Luna Daniela
التقييمات
7.6
جيد
8.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 يوليو 25
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Rafael
2022 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Cintya
2022 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cintya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Enzo carlos
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 2
El hotel es bonito, pero está lejos del pueblo
Enzo carlos
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
vanesa
2021 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
vanesa
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة مجموعة
2021 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Sergi، Catalunya
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sergi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Julieta
2019 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hermoso
Julieta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Mónica
2019 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hermoso paisaje.
Mónica
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 26
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Koyama، Tokyo
2019 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Koyama
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 25
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Cristiano
2019 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravilhoso, Excelente Vista.
Cristiano
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
daniel
2019 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Etape sur les " Terres vierges " de Purmamarca .
daniel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018