الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
سبا
جلسات التدليك
المزيد
تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
وسائل الراحة في الغرفة
المزيد
إعادة التدوير
مصابيح LED
مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
السياسات
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ramada By Wyndham Qingdao Jiaodong International Airport Hotel
Ramada By Wyndham Qingdao Jiaodong International Airport Qingdao
أسئلة متكررة
أين تقع منشأة رامادا باي ويندام تشينغداو جياودونج إنترناشونال أيربورت؟
توجد إقامة الفندق هذه في كينغداو، على بُعد 20 ميلًا (32 كم) من Hongdao International Convention and Exhibition Center، وFantwild Dreamland Qingdao، وQingdao Agricultural University.متنزه موهي وJimo Ancient City أيضًا على بُعد 32 ميلًا (52 كم).
تقييمات Ramada By Wyndham Qingdao Jiaodong International Airport
التقييمات
8.8
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
7
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
3
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
9.4/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10
They do not answer phone for shuttle service. Great breakfast but all western food is out cold. Nothing is warm and no microwave to heat it up. Nice hotel but missing the mark for a good international hotel
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10
ZISONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10
Cristian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10
Very modern and comfy hotel, everything is great. Specially the driver Mr Guo who sent my wife to the airport, very helpful
Hua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10
JINMAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10
Excellent
Sergio
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10
KYUSAM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10
The hotel is new, building and rooms are of high standard. But the service is nonexistent, I came in around 17:00 and had been on the road since morning. There was no restaurant or bar open at the hotel and no willingness to help me finding out if there was a restaurant somewhere close by. The staff in lobby was friendly so it wasn´t their fault, management seems clueless on how to serve customers. I am a bit sad about this as the hotel fits fine as first and last night on my regular trips if they have some level of service. They can get this right but they need to do so :)