فينيكس هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فينيكس هوتل





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 134
الإجمالي: AED 228
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Queseras del Medio E11-205, Frente al Hospital Militar, Quito, Pichincha, 170150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس كيتو
إيبيس كيتو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 454 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 184
الإجمالي: AED 184
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- ضريبة القيمة المضافة في الإكوادور (15%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (15%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا USD 10.27 للبالغين، وUSD 10.27 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 67.20 USD للسيارة (ذهاب وإياب)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 0 USD في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 17.25 USD للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Barnard Hotel
Barnard Hotel Quito
Barnard Quito
Barnard Hotel
FENIX HOTEL Hotel
FENIX HOTEL Quito
FENIX HOTEL Hotel Quito
أسئلة متكررة
تقييمات Fenix Hotel
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
José
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
José
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Javier Antonio
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Javier Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Angelina
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angelina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
GABRIELA
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GABRIELA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alvaro
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alvaro
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Luisana
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Luisana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Irina
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Victor
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victor
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
viviana
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
viviana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Eva
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eva
10/10 ممتاز
LUIS FERNANDO
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LUIS FERNANDO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Campoverde
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Campoverde
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
David، NY
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Elena
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen servicio.
Elena
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joe
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joe
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Felipe، Manta
2024 ديسمبر 13
Felipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Andrea
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elena
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Renan
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renan
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Jose
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Oleh
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oleh
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ulises
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulises
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Felipe، Manta
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Felipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christian
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024