هوتل سيتي بوينت
منشأة فندقية في رهيتا في وسط المدينة بجوار مركز المؤتمرات مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة - في طابق الغرف التنفيذية

غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة - في طابق الغرف التنفيذية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة - في طابق الغرف التنفيذية

غرفة تننفيذية مزدوجة - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة - في طابق الغرف التنفيذية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة - سرير ملكي مع أريكة سرير

غرفة تننفيذية مزدوجة - سرير ملكي مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبريور رباعية - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة - في طابق الغرف التنفيذية

غرفة سوبريور رباعية - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة - في طابق الغرف التنفيذية
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Nagar Manmad Highway, Tal- Rahata, Dist- Ahmednagar, Shirdi, Rahata, Maharashtra, 423109
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سايبابا إنترناشونال هوتل
سايبابا إنترناشونال هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.4 من 10، جيد، 24 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 151
الإجمالي: AED 170
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100.0 INR لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا INR 300 للبالغين، وINR 200 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1400 INR للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم سرير الأطفال: 650.0 INR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 850.0 INR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وGoogle Pay وMI-Pay وRazorpay وPaytm وPhonePe وAmazon Pay وMobilePay، بالإضافة إلى PayNow
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL CITY POINT Shirdi
CITY POINT Shirdi
HOTEL CITY POINT Kopargaon
CITY POINT Kopargaon
Hotel City Point Hotel
Hotel City Point Rahata
Hotel City Point Hotel Rahata
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel City Point
التقييمات
4.2
4.4/10
النظافة
4.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
4.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2024 مارس 13
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
HEMANTH BABU
2023 ديسمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HEMANTH BABU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Vinod
2023 أكتوبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vinod
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
Bharathi
2023 سبتمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Bharathi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
VINOD
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 4
Vinod Kumar
VINOD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Rashmi
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Rashmi
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
Anusha
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
not satisfactory
Anusha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pathetic!!!!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Sonia
2019 أغسطس 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sonia
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Hanumanth
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 يوليو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Ajay
2019 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Avererage stay
Ajay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
CBReddy، Guntur
2018 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CBReddy
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Subajini
2018 يونيو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Subajini
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
Bigyan، kathmandu
2018 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Bigyan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
Jani، Ahmedabad
2017 ديسمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Very near to temple but service is poor...
Jani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Deepak
2017 أغسطس 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pathetic Experience
Deepak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Pradeep
2017 مارس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Hotel City Point need to work on customer service
Pradeep
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة