هوتل ريفا ريجنسي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في رهيتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ريفا ريجنسي

الردهة
رواق
الردهة
أسرّة قابلة للطي
الطعام والشراب

التقييمات

3.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • الخدمات الخاصة برجال الأعمال

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة سوبيريور - سرير كبير

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
  • 33 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
112, Shirdi Rui Road, Nighoj, Shirdi, Rahata, Maharashtra, 423109

الأماكن المجاورة

  • متنزه الألعاب المائية ويت إن جوي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Shri Saibaba Sansthan Temple - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • معبد ساي بابا - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • Lendi Baug - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • معبد دفاركامي - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات سيناغار سيريدي - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sai Sagar Food Court - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Coffee Day - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Checkers - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Little Italy - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Siddhant - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ريفا ريجنسي

منشأة فندقية مناسبة للعائلات على مقربة من معبد ساي بابا
استفِد من حديقة، ومتنزه للأطفال، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة هوتل ريفا ريجنسي.يُمكن للنزلاء أيضًا توقع وجود مركز للمؤتمرات.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • مصعد، وخدمات لحفلات الزفاف، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل ريفا ريجنسي وسائل راحة مثل زجاجات مياه مجانية.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات فضائية
  • مراوح سقف وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

أشياء قد تحب القيام بها

  • ساحة لعب

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرفة نوم منفصلة
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٤ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٢
  • قاعة حفلات

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مروحة سقف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 900 INR
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 900 INR

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
تفرض المنشأة رسمًا بمقدار INR 100 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 600 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 900 INR (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 900 INR (حسب التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 600 INR في الليلة الواحدة
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية قدرها 100 INR

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

على الأزواج الذين يتشاركون الغرفة تقديم إثبات زواج.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية. .
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Reeva Regency Shirdi
Hotel Reeva Regency
Reeva Regency Shirdi
Reeva Regency
Hotel Reeva Regency Kopargaon
Reeva Regency Kopargaon
Hotel Reeva Regency Hotel
Hotel Reeva Regency Rahata
Hotel Reeva Regency Hotel Rahata

أسئلة متكررة

هل هوتل ريفا ريجنسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ريفا ريجنسي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ريفا ريجنسي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره INR 900 (يخضع لمدى التوفر)لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ريفا ريجنسي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره INR 900 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ريفا ريجنسي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم للسيارة، ذهاب.

أين تقع منشأة هوتل ريفا ريجنسي؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في رهيتا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متنزه الألعاب المائية ويت إن جوي ومعبد ساي بابا.نصب نيو براسادالايا وShri Saibaba Sansthan Temple أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦Hotel Reeva Regency⁩

التقييمات

3.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء

4.8/10

النظافة

2.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

3.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
It was more or less like a ghost town with literally no occupants and all lights turned off. Not worth for the amount paid. No bath towels were given. Bathroom screens were never washed and had stains.

4/10 سيّئ

Niranjan، Bidar

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Insulting stay

When we checked in the hotel, they declined complimentary breakfast. People at reception called us their supervisor and said 'No Breakfast for you'. However, as per hotel booking voucher we were expecting that complimentary service. We didn't create any scene as we were hungry anf had to go for Darshan. We requested hotel for reconfirmation again and asked for a latter regarding non availability of complimentary breakfast. However, at the time of check-out on the same day evening people at reception said they they have considered for complimentary break fast and adjested that with our brrakfast bill. Why this kind of confusion? Why don't you instruct hotels to provide facilities as per the voucher? Felt insulted in front of my family and other guests.