هوتل سانت لورينز
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ريغيو نيل إيميليا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Via Roma 47, Reggio nell'Emilia, RE, 42121
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ألي بورتي ديل سنترو
ألي بورتي ديل سنترو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.4 من 10، جيد، 6 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 5 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Saint Lorenz Reggio nell'Emilia
Hotel Saint Lorenz Reggio nell'Emilia
Saint Lorenz Reggio nell'Emilia
Hotel Hotel Saint Lorenz Reggio nell'Emilia
Reggio nell'Emilia Hotel Saint Lorenz Hotel
Hotel Hotel Saint Lorenz
Saint Lorenz
Hotel Saint Lorenz Hotel
Hotel Saint Lorenz Reggio nell'Emilia
Hotel Saint Lorenz Hotel Reggio nell'Emilia
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Saint Lorenz
التقييمات
7.4
جيد
7.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Giacomo، Milano
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Giacomo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Claudio، Torino
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Stefan
2019 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
MARIO
2019 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Due stelle
MARIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Giorgio
2019 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Giorgio
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eccezionale rapporto qualità/prezzo
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
marco
2019 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
Loredana
2019 يناير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loredana
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Michele Vincenzo
2019 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michele Vincenzo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Ingo
2018 أكتوبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ingo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Ferda
2018 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Güzel otel
Ferda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Antonino، roma
2018 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accoglienza a prezzo modico
Antonino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Leanne
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Leanne
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mediamente buono
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Mattia
2018 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Consigliato
Mattia
8/10 جيد
Wilbert
2018 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
A decent gem for the money
Wilbert
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Buona posizione centrale
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Competitivo
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018