هوتل ليكود جادبي، ذا أوريجينالز ريليه
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وشرفة في الدور العلوي في رين
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ليكود جادبي، ذا أوريجينالز ريليه





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية

غرفة اقتصادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كيرياد - رينيه نورد
كارتييه فيلوجون - بورجار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، 781 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 184
الإجمالي: AED 214
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

156 Rue D'Antrain, Rennes, Ille-et-Vilaine, 35700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لو سونت أنطوان أوتل أيه سبا، بي دبليو بريمير كوليكشن
لو سونت أنطوان أوتل أيه سبا، بي دبليو بريمير كوليكشن
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، 624 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 395
الإجمالي: AED 451
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/13 إلى 2025/07/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.98 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا EUR 16 للبالغين، وEUR 11 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي وحمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtels LeCoq-Gadby
Hôtels LeCoq-Gadby Rennes
Le Coq Gadby Rennes
Hôtels LeCoq Gadby
LeCoq-Gadby
LeCoq-Gadby Rennes
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Lecoq Gadby, The Originals Relais
التقييمات
7.6
جيد
8.2/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Linda Rose
2021 سبتمبر 30
Linda Rose
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
florence
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Haven in Rennes

florence
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jolie étape
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Laurent
2020 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
les arbres en ville
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Christophe
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
Jean-Pierre
2020 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hotel vieillissant aucuneconscience de la realite
Jean-Pierre
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Olivier
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Monia
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accueillant et relaxant
Monia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Guillaume
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Guillaume
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Dr.Mark، Chicago
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dr.Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Priscillia
2019 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calme et Sérénité
Priscillia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Valentin
2019 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valentin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 2
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
PegandViv، Chantilly,Virginia
2018 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PegandViv
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
silvain
2018 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ça va
silvain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Sophie
2018 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sophie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Aleksandra
2018 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aleksandra
10/10 ممتاز
aline، brest
2018 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel accueillant et atypique
aline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
bernadette، paris
2018 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
très confortable et cossu, piscine petite,
bernadette
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel dove sei?
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Dorte
2017 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة