ريزيدنس إن باي ماريوت ريستون
منشأة فندقية في هنتر ميل بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع 2 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريزيدنس إن باي ماريوت ريستون





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 525
الإجمالي: AED 593
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة

جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين - منظر للمدينة

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور إستديو - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة

إستديو - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
إستديو - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Mobility/Hearing Access, Roll-in Shwr)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Hearing Accessible)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
إستديو - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Hearing Accessible)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Hearing Accessible)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Mobility/Hearing Access, Roll-in Shwr)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة

جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

1975 Opportunity Way, Reston, VA, 20190
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ويستن ريستون هايتس
ذا ويستن ريستون هايتس
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 421
الإجمالي: AED 476
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 17 USD في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 75 USD لمكان الإقامة في الليلة الواحدة (بحد أقصى USD 175 في كل مرة إقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 11 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
By Marriott Reston Reston
Residence Inn by Marriott Reston Hotel
Residence Inn by Marriott Reston Reston
Residence Inn by Marriott Reston Hotel Reston
أسئلة متكررة
تقييمات Residence Inn by Marriott Reston
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Markus
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paige
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paige
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Arianna
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Arianna
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Amya
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Amya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
TATIANA
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
TATIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Randolph
2025 أبريل 16
Randolph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yevhenii
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yevhenii
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tetiana
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tetiana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
2025 مارس 18
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kristina
2025 مارس 10
Kristina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sereen
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sereen
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Sami
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Sami
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Martha
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
One week old!
Martha
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025