اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستورانت جيمر





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 536
الإجمالي: AED 573
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة مريحة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Rheinstraße 25, Rettert, 56370
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل راينفيلز
هوتل راينفيلز
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
8.6 من 10، ممتاز، 141 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 380
الإجمالي: AED 407
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Restaurant Gemmer Rettert
Restaurant Gemmer Rettert
Restaurant Gemmer
Hotel Restaurant Gemmer Hotel
Hotel Restaurant Gemmer Rettert
Hotel Restaurant Gemmer Hotel Rettert
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Restaurant Gemmer
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
F J، Las Rozas
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
F J
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Harold
2024 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harold
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Rene
2024 مايو 7
Rene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Roelf
2023 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roelf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Michael
2023 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Wilko
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hierhin komme ich sehr gern zurück!
Wilko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Jürgen
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jürgen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Carsten
2023 سبتمبر 23
Carsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Richard van de
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard van de
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mikael
2023 يوليو 19
Mikael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Gerrie
2023 مايو 24
Gerrie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Steven Grønvold
2022 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven Grønvold
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
marcello
2022 سبتمبر 2
marcello
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Peter
2021 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stopover en route to the Moselle
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Guy
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
R.
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
R.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Shefali
2019 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shefali
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modernes Hotel zu einem kleinen Preis
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Karl
2019 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Gerard
2019 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerard
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019