إيبيس جابوتيكابال

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في جابوتيكابل

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس جابوتيكابال

المنشأة من الخارج
مطعم
بار (في المنشاة)
ميني بار ومكتب وستائر تعتيم وتجهيزات عازلة للصوت
منطقة الاستقبال

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 244
الإجمالي: AED 256
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/23 إلى 2025/10/24

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

شقة - سريران فرديان منفصلان

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة أطفال/رضّع
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

شقة - عدة أسرّة

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة أطفال/رضّع
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

شقة - سرير مزدوج

7.8 من 10
جيد
(8 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة أطفال/رضّع
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida Major Novaes 70, Jaboticabal, SP, 14870-080

الأماكن المجاورة

  • نصب الهجرة اليابانية التذكاري - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ميدان دكتور جواكيوم بابتيستا - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • كاتدارئية نوسا سينهورا دو كارمو - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • متحف جابوتيكابال ألويسيو دي ألميدا للتاريخ - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • نصب أثينا باوليستا التذكاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم

مطاعم

  • ‏Super Lanches Toninho - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Taroco's Burger House - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar das Vitaminas - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Estação Cora Coralina - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Chicken-in - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس جابوتيكابال

مزايا المنشأة الفندقية
في منشأة إيبيس جابوتيكابال، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار، ومركز لرجال الأعمال.يقدم مطعم Comes e Bebes الموجود في داخل المنشأة وجبة ليلية خفيفة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 68 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار سريع خفيف نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و35 BRL للبالغين، و17.50 BRL للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Comes e Bebes

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • 4 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر كل من أوعية للطعام والشراب وصناديق للفضلات.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا BRL 35 للبالغين، وBRL 17.5 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis Jaboticabal Hotel
ibis Jaboticabal Hotel
ibis Jaboticabal Jaboticabal
ibis Jaboticabal Hotel Jaboticabal

أسئلة متكررة

هل إيبيس جابوتيكابال مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس جابوتيكابال؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس جابوتيكابال؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس جابوتيكابال؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس جابوتيكابال؟

توجد إقامة الفندق هذه في جابوتيكابل، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من نصب الهجرة اليابانية التذكاري وميدان دكتور جواكيوم بابتيستا.متحف جابوتيكابال ألويسيو دي ألميدا للتاريخ وكاتدارئية نوسا سينهورا دو كارمو أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦إيبيس جابوتيكابال⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 75 من أصل 188 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 75 من أصل 188 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 29 من أصل 188 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 188 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 188 من تقييمات النزلاء

8.4/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.0/10

وسائل الراحة

8.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Argenis

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My only complain would be there are little cockroaches
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Flavia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Giovanni

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

JOSE CESAR

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Excelente!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Sergio Augusto

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Thiago

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Flavio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

PEDRO MARCELO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Edson

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

MARCO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Fábio da Silva

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Jorge H.

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Paulo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Rafael

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hotel necessita manutenção.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Rafael

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel necessita de atualização. Falta tv que tenha netflix e também falta um pouco de cuidado nas acomodações.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Rafael

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Tercio

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Clovis A

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Nilson

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة

restaurante ruim

restaurante muito fraco sem opçao de jantar
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Tulio Eduardo

أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Daniel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Charles

أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Fernanda

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Check-in poderia ser mais prático e rápido mas de maneira geral ocorreu tudo bem Quarto mediano de conforto razoável ideal para poucos dias Limpeza muito boa em todas as dependências Café da manhã razoável
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Guilherme

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Demian

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024