إيرينا هوتل
منشأة فندقية في ريجا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع ساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
Small Double room
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة عائلية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة محمولة
أريكة سرير بحجم مزدوج
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

12 Merkela iela,, Riga, 1050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوبرا هوتل
أوبرا هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.2 من 10، جيد جدًا، 1,011 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 297
الإجمالي: AED 340
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.89 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف سيارات قريب: 10 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 15 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في لاتفيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
hotel Irina
Irina hotel Riga
Irina Riga
Rixwell Irina Hotel Riga
Rixwell Irina Riga
Rixwell Irina
Irina Hotel
Hotel Irina Riga
Rija Irina Hotel
Hotel Irina Hotel
Hotel Irina Hotel Riga
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Irina
التقييمات
7.2
جيد
7.4/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Wk، 日本
2020 يناير 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
SERGEY
2020 يناير 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Бомж-ночлежка требующая закрытия!
SERGEY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 5
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Dongsu
2019 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dongsu
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Randi
2019 أكتوبر 30
Randi
أقام 14 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Janis
2019 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Alexey
2019 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexey
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jevgenijs
2019 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jevgenijs
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ロケーション ロケーション ロケーション
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Vilis
2019 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Vilis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Mr Ivars Frolovs
2019 أكتوبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointment
Mr Ivars Frolovs
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Aivita
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aivita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
SERGEY
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Рига в сентябре
SERGEY
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Ineta
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ineta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Maryam
2019 سبتمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Maryam
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019