هوتل فيلا كاترينا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
متعة الشاطئ، بالقرب من تيمبيو مالاتيستيانو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل فيلا كاترينا

خزنة داخل الغرفة ومكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
المنشأة من الداخل
بوفيه
الإطلالة من المنشأة
الإطلالة من المنشأة

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • بسعر شامل جميع الخدمات
  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • غسيل الملابس
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو AED 169
الإجمالي: AED 312
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة فردية

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
  • 8 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
  • 15 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
  • 11 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة اقتصادية مزدوجة (Small)

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
  • 11 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي كبير

غرفة عائلية - بحمام خاص

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
  • 17 متر مربع
  • تسع 6
  • سرير فردي كبير‫‬ وسريران بطابقين (فرديان)

غرفة رباعية

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
  • 17 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وسرير بطابقين (فردي)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Viale Cirene 21, Rimini, RN, 47921

الأماكن المجاورة

  • تيمبيو مالاتيستيانو - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • قوس أوغسطس - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • جسر تيبريوس - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • ساحة كافور - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.5 كم
  • فييرا دي ريميني - 8 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ريميني - على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sbionta - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bounty - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante Amerigo - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rose & Crown - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Il Veliero - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فيلا كاترينا

منشأة فندقية تقع على مقربة من قوس أوغسطس
توفر منشأة هوتل فيلا كاترينا، الموجودة بالقرب من تيمبيو مالاتيستيانو وأنتيكا بيشيريا، شرفة، ومكتبة، ومرافق غسل الملابس. يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب بار ومطعم.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)
  • خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل فيلا كاترينا وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

تفاصيل السعر الشامل لكل الخدمات

تتوفر أسعار غرف شاملة لجميع الخدمات في هوتل فيلا كاترينا. وتكون هذه الأسعار أعلى لأن سعر الغرفة يتضمّن تقديم الأطعمة والمشروبات (قد يتم تطبيق بعض القيود).

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية، اللغة الروسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة (EUR ١٠ في اليوم، وتشمل امتيازات الدخول والخروج)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و١٠ EUR للبالغين، و٧ EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمة استئجار دراجات
  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • عربة أطفال
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة
  • مكتب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 9 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
ما يصل حتى 18 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 20.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
  • رسوم المنتجع: (مايو 15 إلى سبتمبر 15): 25 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
تتضمن رسوم منتجع المنشأة ما يلي:
  • دخول الشاطئ
  • الأسرّة الشاطئية

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 10 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 9 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم تكييف الهواء: 10 EUR في اليوم
  • رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Villa Caterina Hotel
Villa Caterina Hotel Rimini
Villa Caterina Rimini
Hotel Villa Caterina Rimini
Hotel Villa Caterina Hotel
Hotel Villa Caterina Rimini
Hotel Villa Caterina Hotel Rimini

أسئلة متكررة

هل هوتل فيلا كاترينا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الحيوانات الأليفة بحد أقصى للوزن يصل حتى 18 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 9 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيلا كاترينا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 10 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيلا كاترينا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيلا كاترينا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل تتوفر المزايا الشاملة لجميع الخدمات في هوتل فيلا كاترينا؟

بعض خطط الأسعار المتوفرة في إقامة الفندق هذه تشمل جميع الخدمات.

أين تقع منشأة هوتل فيلا كاترينا؟

إقامة الفندق هذه تطل على الشاطئ وتوجد في مارينا سنترو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من قوس أوغسطس، وتيمبيو مالاتيستيانو، وأنتيكا بيشيريا.جسر تيبريوس وساحة كافور أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة ريميني على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Villa Caterina⁩

التقييمات

8.0

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 47 من أصل 126 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 48 من أصل 126 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 126 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 126 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 126 من تقييمات النزلاء

8.4/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.8/10

وسائل الراحة

8.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

5.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Anthony

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible experience

They tried to hold my passport until checkout. (Not just take down my information) when I refused they kicked me out. I called the police who came and told him he couldn’t keep my passport overnight, but by that point he had been aggressive and I didn’t feel safe there. I stayed at a different hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Irina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Lisa

Hotellets läge var jättebra, nära till stad och strand. Det fanns AC och frukost, dock kostade detta extra och var ganska dyrt. Vi valde att ha AC 5 av 6 nätter, men struntade i frukosten då det var billigare att köpa på närmsta bar. Rummet städades dagligen, men inte så noggrant upplevde vi. Vi hade bokat ett economy rum och väntade oss inget flådigt, men vi hade nog aldrig kunnat vänta oss en så otroligt hård säng som vi hade. Efter första natten frågade vi om det var möjligt att byta rum med en bättre säng, men fick då veta att alla sängar i alla rum var likadana. Men utöver det var hotellet vad vi väntat oss och funderade bra att bo i för ett par dagar! Personalen var trevlig och hjälpsam.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Jonas Johannes

مسافر برفقة شريك
Das Zimmer war sehr klein aber dafür auch günstig. Die Parkmöglichkeiten sind sehr eingeschränkt.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Shivam

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property is an absolute waste of money. Terrible experience. Worst ever staff and on top of that rude and aggressive manager. You will be charged 8€ extra for air conditioner remote because as per the manager even if you book a room with air conditioner, you will have to pay 8€ extra for remote or to switch it on. We were also refused breakfast buffet even after paying extra for the breakfast at the time of booking. On top of that the owner is extremely rude and aggressive and will make sure he takes every step to insult and humiliate you. He even lies, put blame for small things as asking coffee from him (paid ofcourse) when his staff fails to understnd our request. According to him he is some God who can't be approached directly by the customers. Most welcome to book it for aweful, insultful and terrible experience
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Rasmus

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Michele

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Struttura in posizione centrale ideale per la passeggiata serale
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Annamaria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Personale cordiale e disponibile colazione ottima
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

4/10 سيّئ

Cesar alfonzo

مسافر لغرض العمل
Muy pequeño el loby .el desayuno muy poca variedad,casi nada.solo cafe y uno que otro postre,demasiado pero demasiado pobre el desayuno
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

8/10 جيد

Samuel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
A nice hotell at a very good place with very friendly staff. The general interior is medioker and the beds very hard and cheap. But I enjoied the stay and sleeped quite well.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

4/10 سيّئ

vincenzo

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
All' arrivo scopro che bisogna pagare 8€ per avere l' aria condizionata in camera. Non ci posso credere. Dopo aver pagato 20 min non avevamo ancora il telecomando per accendere.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

CORRADO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023

4/10 سيّئ

Dalmasso

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Deludente
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023

6/10 مقبول

Luis

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

6/10 مقبول

Rocco

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

Marco

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Buffet colazione abbastanza vario. Camere piccole anche al piano terra quindi disturbate dal vociare nella reception. Bagno con doccia grande e fornita da shampoo e sapone ma senza bidet
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Niki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bene!

Mi sono trovato bene! Colazione molto ricca e prezzo rapportato! Sono soddisfatto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
スタッフは親切。 玄関とエレベーターまで数段の階段があり重い荷物を持ち上げるのは大変。エレベーターはイタリアでは当たり前か狭い。レストラン、海も近く便利。
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Mihai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 12 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Carlo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ottimo hotel con dipendenti impeccabili
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hôtel à éviter et personnel horrible

Nous vous déconseillons vivement cet hôtel pour les raisons suivantes : - chambre double petite (pas de place pour ouvrir des valises) - salle de bain ridiculement petite et mal équipée - mobilier et literie vieillots - personnel de l'hôtel horrible : le staff de l'hôtel contrôle si les clients entrent avec de la nourriture et fouille les sacs déposés en consigne. - le staff de l'hôtel est malpoli et ne respectent pas les clients : musique à fond en plein après midi à la réception de l'hôtel. TV à plein volume le soir pour regarder les matchs de foot - petit déjeuner :tout est industriel et sans goût. Très peu de choix. - les clients n'ont pas le droit de manger leur petit déjeuner en dehors de la salle. - quartier très bruyant dû à la proximité avec d'autres hôtels. Du bruit toute la nuit. Au final très mauvaise expérience sur ce séjour, le staff devrait se remettre en question et se rendre compte du peu de services proposés par rapport au prix demandé.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

Maurizio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019