جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بساونا، على بُعد خطوات من أفينيفا أتلانتيكا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا

حمّام سباحة خارجي
بار (في المنشاة)
وسائل الراحة في المنشأة
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة
  • مطعم
  • حمام سباحة
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة الغرف
السعر الحالي هو AED 430
الإجمالي: AED 452
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/13 إلى 2025/10/14

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 13 من 13 غرفةً

غرفة كلاسيكية - سرير كبير

9.2 من 10
رائع
(7 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة كلاسيكية - سريران فرديان منفصلان

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي

7.2 من 10
جيد
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

جناح تنفيذي - سرير ملكي - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 4
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة عائلية - سرير مزدوج مع أريكة سرير

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
أريكة سرير بحجم مزدوج
ستائر تعتيم
  • 32 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Sofa Bed

غرفة بريميم - سريران فرديان منفصلان - بمنظر للبحر (Executive)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة بريميم - سرير ملكي - بمنظر للبحر (Executive)

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 22 متر مربع
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Accessible)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة تنفيذية - سرير ملكي

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rua Souza Lima, 48, Copacabana, Rio de Janeiro, 22070-001

الأماكن المجاورة

  • أفينيفا أتلانتيكا - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • شاطئ كوباكبانا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • متحف حصن كوباكابانا - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شاطئ أربوادور - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • شاطئ إيبانيما - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • Estação 1 Tram Station - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة ريو دو جانيرو ساو كريستوفاو - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • Flora Café
  • ‏Restaurante Alloro al Miramar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Botequim da Praia - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Quiosque Baoba - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Grill Inn Restaurante - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا

منشأة فندقية تم تجديدها بطابع عصري في 2021 وتقع على مقربة من شاطئ كوباكبانا
توفر منشأة جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا الموجودة بالقرب من أفينيفا أتلانتيكا، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية، ومركز لرجال الأعمال. لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.يوفر مطعم Restaurante Grand Mercure الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق البرازيلية فطور، وغداء، وعشاء.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 295 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تلفزيونات ذكية 49-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وأسرّة أطفال مجانية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع؛ و104.50 BRL للبالغين، و52.25 BRL للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Restaurante Grand Mercure

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • 1 من المباني
  • 18 طابقًا
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - سبتمبر 2021
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم 49-بوصة بقنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 157.5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد لكل شخص بالغ مُسجَّل، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 104.50 للبالغين، وBRL 52.25 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 157.5 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Golden Tulip Rio Copacabana Hotel
Golden Tulip Regente Hotel
Golden Tulip Regente Hotel Rio De Janeiro
Golden Tulip Regente Rio De Janeiro
Golden Tulip Rio
Grand Mercure Rio Janeiro Copacabana Hotel
Grand Mercure Rio Janeiro Copacabana
Golden Tulip Regente
Golden Tulip Rio Copacabana
Mercure Janeiro Copacabana
Grand Mercure Rio de Janeiro Copacabana Hotel
Grand Mercure Rio de Janeiro Copacabana Rio de Janeiro
Grand Mercure Rio de Janeiro Copacabana Hotel Rio de Janeiro

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

ما تكلفة الإقامة في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

اعتبارًا من 21 سبتمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا بتاريخ 13 أكتوبر 2025 من US$123.06، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

هل جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 157.5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

توجد إقامة الفندق هذه في كوباكبانا، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أفينيفا أتلانتيكا وشاطئ كوباكبانا.شاطئ إيبانيما على بُعد ٠٫٨ من الأميال (١٫٣ كم). Estação 1 Tram Station على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة كانتاجالو على بُعد 11 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا⁩

8.6

ممتاز

8.8

النظافة

8.4

وسائل الراحة

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

8.6

الحفاظ على البيئة

8.6

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 216 من أصل 381 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 98 من أصل 381 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 38 من أصل 381 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 16 من أصل 381 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 381 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Miguel

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Fue una estancia verdaderamente agradable y tranquila, sin inconvenientes.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Raul

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
The location and the employees were very nice and sociable. No issues whatsoever.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Maria

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
We arrived early after a 12-hour flight and were advised to return at 2pm for check-in. After going out for a walk and lunch, we came back at the requested time only to find that our room was still not ready, and we had to wait another hour. The room allocated to us was unfortunately next to the cleaners’ storage, which made it very noisy in the early mornings with constant banging doors. To make matters worse, we experienced insects in the room. One morning, I woke up to find the shower full of them. I reported this to reception (with photos), but nothing was done, and I had to remove them myself just to take a shower. I also felt that the reception staff were careless and not very friendly, which was disappointing. Breakfast was acceptable but with limited selection, and the pool was both small and very cold. The only positives were the hotel’s location, as well as the professionalism of the door staff and waiters. Overall, this was not the experience I expected, and I would not return.
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Jonathan، Brooklyn

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Jonathan، Brooklyn

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very conveniently located.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Luis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bien localizado, excelente costo beneficio! Recomendado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Hugo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Beautiful, incredible gardening, decoration and recreational areas. Delicious breakfast. They even use loccitane for the bathroom shampoo, conditioner, soap and lotion. Very recommended!
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Joshua S، Portland

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Allan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ótima localização, de frente para a praia de Copacabana, perto de farmácias e supermercados. Os funcionários todos muito atenciosos.
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Jill

أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Nathan، Wolverhampton

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was good. Rooftop bar is great
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Floréal

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Je suis très satisfait par cet hotel à la fois par sa localisation mais surtout par son confort , sa rénovation et le niveau de service de son personnel avec un remerciement pour la superviseur Letitia qui a su apporter des réponses immédiates .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Ludmilla

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Qualidade muito boa em todos os setores do hotel , concierge super atenciosos e bem treinados, ponto muito positivo é o fato de o hotel oferecer toalhas para que o os hospedes possam usar na Praia e cadeiras e guarda sol gratis na Praia fazendo com que o hospice nao precise se preocupar com o mesmo , amenities no banheiro de Alta qualidade sendo da marca loccitane e Não posso me esquecer do café/brunch com comidas incriveis , super recomendo e com certeza Voltarei
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Priscilla

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

hans، Santiago

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ocean View near of everything in Copacabana
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Emerson

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Localização e boa. Mas o hotel é velho, mal conservado.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Ana Carolina

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

John

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Week in Rio

Great location and facilities beach access with umbrellas and chairs. Friendly staff and good breakfast.
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Loreley

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

ROBSON

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Zhenghong، lake oswego

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

wilma

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Carlos

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Francisco Javier

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Patrick

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I got problems with my laundry that was not solved. The door of the room (502) did not close well, the service at the restaurant was poor with inexperienced staff, the food was OK. In overall. I am very disappointed that this Four Stars Hotel does not provide the services I was looking for
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025