آيلاند إن ريشيري

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في ريشيري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور آيلاند إن ريشيري

ينابيع ساخنة
إطلالة الغرفة
الردهة
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
الطعام والشراب

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 418
الإجمالي: AED 505
من 2025/09/15 إلى 2025/09/16

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 21 sq m
  • إطلالة على المحيط
  • Sleeps 4
  • 2 Twin Beds

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 28 sq m
  • إطلالة على الجبل
  • Sleeps 6
  • 2 Twin Beds

غرفة عائلية - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 40 sq m
  • إطلالة على المحيط
  • Sleeps 8
  • 4 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Fujimicho 30 Kutsugata, Rishiri-cho, Rishiri, Hokkaido, 0970401

الأماكن المجاورة

  • متحف ريشيريتشو - 13 من الدقائق بالسيارة - 14.1 كم
  • مرصد يوهيجاوكا - 14 من الدقائق بالسيارة - 15.2 كم
  • مرصد بيشي ميساكي - 15 من الدقائق بالسيارة - 16.8 كم
  • Oshidomari Trail - 19 من الدقائق بالسيارة - 18.9 كم
  • Minamihama Swamp - 20 من الدقائق بالسيارة - 21.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏ミルピス商店 - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏PORTO COFFEE - ‬13 من الدقائق بالسيارة
  • ‏GRAND SPOT - ‬12 من الدقائق بالسيارة
  • COFFEE STAND PORTO
  • ‏大漁亭 - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

آيلاند إن ريشيري

مزايا المنشأة الفندقية
استفِد من (حمّام عام خارجي (لا توجد ينابيع معدنية، ومرافق غسل الملابس، ومطعم في منشأة آيلاند إن ريشيري.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة النقل من محطة الحافلات وإليها مجانًا، والدراجات المخصصة للإيجار، وينابيع ساخنة داخل الموقع
  • آلة بيع ذاتي، وتلفاز في ردهة الفندق، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 55 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للنقل من المطار وإليه عند الطلب
  • تتوفر حافلة نقل من محطة الحافلات وإليها مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من محطة العبّارات وإليها مجانًا
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Marine Cruise

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • خدمة استئجار دراجات
  • ينابيع ساخنة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

سبا

  • اليوكاتا (رداء ياباني)
  • حمام خارجي عام (دون مياه معدنية)
  • مناطق منفصلة للرجال/النساء في الحمام العام
  • ينابيع ساخنة
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة داخلية (أونسن)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • ثلاجة

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة المعدية البحرية والمطار. يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 8:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Island Inn Rishiri
Island Rishiri
Island Inn Rishiri Rishiri-Gun, Japan - Hokkaido
Island Inn Rishiri Hotel
Island Inn Rishiri Rishiri
Island Inn Rishiri Hotel Rishiri

أسئلة متكررة

هل آيلاند إن ريشيري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في آيلاند إن ريشيري؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في آيلاند إن ريشيري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في آيلاند إن ريشيري؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة آيلاند إن ريشيري؟

توجد إقامة الفندق هذه في ريشيري، على بُعد 9 أميال (15 كم) من متحف ريشيريتشو، ومرصد يوهيجاوكا، ومرصد بيشي ميساكي.جبل بون وOshidomari Trail أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).

تقييمات ⁦Island Inn Rishiri⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 21 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 14 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 42 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.8/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

takashi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
レストランは夕朝食ともにメニューが豊富でブイヤベースなど手の込んだ料理もあり、味、量もたいへん満足でした。ベッドは掛け布団がつるつるの素材で、シーツとセパレートになっていて、すぐに滑ってしまいちょっと寝にくかったです。スタッフの方はとても親切で感じよく、素敵な滞在ができました。
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Yoshihisa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
港から離れているが、フェリーターミナルや登山口までの送迎バスの対応が良かった。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

純子

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
スタッフが親切。朝食が素晴らしい、お風呂の泉質に感動した
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

kazuki

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
目の前の港で釣りもできて近くに美味しいラーメン屋等もありよかったです。 朝食は値段に見合わないと思ってしまいましたが満足です
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Haruo

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
フロントのスタッフの対応が素晴らしい。部屋も広く景色も最高でした。今回は島の知人が食事に招いてくれたので素泊まりでしたが、次回は二食付きで利用してみたい。
ホテルと利尻富士
夕陽と礼文島
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Vivian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

David

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Shuttle to and from Ferry. Great views from roof top.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

アキト

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
朝食のバイキングはすごく充実していました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

8/10 جيد

ひろこ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

アヤコ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
バイキングの料理が美味しくなかった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

6/10 مقبول

Hiroki

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
宿が少ないので価格は高めです。 作りは昔の健保組合の様な作り。ベッドは簡易です。 ビュッフェはオススメでした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

KIMIKO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
朝食夕食ともにウニずくしのブッフェで北海道の味覚を堪能できた。部屋は新しくはないが清潔で、海か利尻富士か、どちら側も眺め良し。路線バスを使うにも便利な立地でした。
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
ファミリールームは広くてとても快適でした。 悪天候によるフェリーの欠航をすぐにご連絡くださり、その後のご対応も含めてとても助かりました。 ビュッフェも美味しくて、温泉がとても良かったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Sylvain

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
接客がとても良く、客の希望に臨機応変に対応していただけました。お料理も新鮮で、味付けもとても良かったです。
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

はも، 東京都世田谷区

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

素晴らしい

とてもきれいで広々したホテル。設備やアメニティは問題なし。温泉大浴場は素晴らしい。沓形の街はすぐそこ。空港や港への送迎サービスはとても良かった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

4/10 سيّئ

Jackie، Tokyo

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
写真が良すぎる。古いホテルをリノベーションして綺麗に見えるが固いシングルベッドのツインしかなく、値段の割には部屋も食事もサービスもガッカリで失敗でした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

8/10 جيد

NAO، 神奈川県

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
大浴場に温泉を含め3種類のお風呂があり快適でした。食事は夕朝ともビュッフェ形式でした。味付けは濃い目で、うに丼はありません。うにメニューはうに茶碗蒸し・うにを混ぜたおにぎり・太スパゲティうに和えで、うにを期待するのはやめたほうがよいです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

10/10 ممتاز

きー، 東京

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
朝ごはんがブッフェ。当たり前のようにウニが出る食事が多いですが、ウニの苦手な私にとっては良かった。味も良かったです。 スタッフの方々もとても良い感じでした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018