فيدريتش جيست هاوس
إقامة مبيت وإفطار في روما، تقع على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام من متاحف الفاتيكان
معرض صور فيدريتش جيست هاوس





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إنتركونتاينينتال روم أمباسشياتوري بالاس باي آيتش جي
روما سيتي سنتر
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 154 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,880
الإجمالي: AED 2,153
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/17 إلى 2025/12/18
نبذة عن الحيّ

Viale Giulio Cesare 151, Rome, RM, 192
نبذة عن هذه المنشأة
فيدريتش جيست هاوس
المنشآت الفندقية المشابهة

دادا سويتس
دادا سويتس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
8.2 من 10، جيد جدًا، 443 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب الم طبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 30 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Federici Guest House
Federici Guest House B&B
Federici Guest House B&B Rome
Federici Guest House Rome
Federici Guest House Rome
Federici Guest House Bed & breakfast
Federici Guest House Bed & breakfast Rome
أسئلة متكررة
تقييمات فيدريتش جيست هاوس
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
26 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Ilaria
4 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ilaria
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Neusa Maria
10 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، و العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima escolha
Neusa Maria
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
David، Toulouse
3 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres bon B&B bien situe
David
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
karynn
5 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
karynn
10/10 ممتاز
Kris، London
15 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simple, clean and comfortable B&B
Kris
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
3 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Antonio
12 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
10/10 ممتاز
gabriel
6 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente en todos los sentidos
gabriel
8/10 جيد
Massimo، Silanus(Nu)
15 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfetto per visitare la citta!
Massimo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
25 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Marco، Fossano
24 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima posizione
Marco
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good base to explore Rome
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
27 يوليو 2016
Angenehmes Haus
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jacqueline، Riverside, CA
19 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacqueline
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
SAURO، Riccione
15 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ottima posizione, in un palazzo da ristrutturare!
SAURO
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Almost home away from home
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Radoslaw، Warszawa
8 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة











