هوتل كابري
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فيا ناسيونالي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
حمام خاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
حمام خاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

آسلير روما
روما سيتي سنتر
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 146 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 6,580
الإجمالي: AED 7,323
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
نبذة عن الحيّ

Via Magenta 13, Rome, RM, 185
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ميلاني
هوتل ميلاني
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.0 من 10، جيد جدًا، 906 تقييمات
السعر الحالي هو AED 614
الإجمالي: AED 726
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 24 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Capri Rome
Capri Rome
Hotel Capri Rome
Hotel Capri Hotel
Hotel Capri Hotel Rome
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Capri
التقييمات
5.4
6.6/10
النظافة
6.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
4.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Smell in bathroom
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Anssi
2018 سبتمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Anssi
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
ELAINE
2018 يونيو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NÃO ESCOLHA O CAPRI !!!!!
ELAINE
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
GENNARO
2018 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GENNARO
6/10 مقبول
Francesco
2018 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Francesco
8/10 جيد
GENNARO
2017 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GENNARO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Ali kanbe
2017 مايو 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ali kanbe
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Отель удобный для поездок по городу и с вокзала
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
miinsung
2016 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
거짓말과 불친절한 저녁근무자
miinsung
2/10 سيّئ للغاية
kiki، a
2016 أكتوبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not a hotel
kiki
10/10 ممتاز
Haruna
2016 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
おすすめ!
Haruna
8/10 جيد
Takuya
2016 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
イタリア旅行
Takuya
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 22
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
zentral und preiswert mit Macken
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Vicky، Nederland
2015 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Redelijk hotel op geweldige locatie
Vicky
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Capri
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
terrible
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Tony Vieira، Venezuela
2013 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Camas deficientes.
Tony Vieira
6/10 مقبول
Игорь، Екатеринбург
2013 يونيو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ну а чего ждать от отеля с одной звездой!?
Игорь
2/10 سيّئ للغاية
Greta، Milano, Italia
2013 مايو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aiuto!
Greta
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2012 يوليو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة