هوتل كابري

منشأة فندقية مصنفة بنجمة واحدة 1.0
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فيا ناسيونالي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل كابري

خزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت ومكواة/لوح كي
المنشأة من الداخل
مدخل المنشأة
منوع
تجهيزات دش، مجففات شعر، مناشف

التقييمات

5.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة فردية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
حمام خاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
حمام خاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
  • تسع 4
  • ⁦سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي⁩ أو ⁦3 أسرّة فردية⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Magenta 13, Rome, RM, 185

الأماكن المجاورة

  • نافورة تريفي - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • السلالم الأسبانية - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • ساحة إسبانا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • كولوسيوم - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • فيلا بورغيزي - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • روما (XRJ-محطة قطارات ترميني) - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة كاسترو بريتوريو - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bar Trombetta - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bramble Bar & Kitchen - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Binario Zero Caffè - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Crostaceria - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffè Niagara - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كابري

منشأة فندقية تقع على مقربة من فيا فينيتو
توفر منشأة هوتل كابري، الموجودة بالقرب من فيا ناسيونالي وساحة بربريني الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد
  • لا يُسمَح بالتدخين وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل كابري أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • تجهيزات دش ومجففات شعر
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإيطالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR ٢٤ في اليوم)

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من الطوابق
  • ١ من المباني
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 5 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 20.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف سيارات قريب: 24 EUR في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Capri Rome
Capri Rome
Hotel Capri Rome
Hotel Capri Hotel
Hotel Capri Hotel Rome

أسئلة متكررة

هل هوتل كابري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كابري؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كابري؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل كابري؟

توجد إقامة الفندق هذه في روما سيتي سنتر، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فيا مارسالا وفيا ناسيونالي.فيا فينيتو وساحة بربريني أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).روما (XRJ-محطة قطارات ترميني) على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة كاسترو بريتوريو على بُعد 6 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Capri⁩

التقييمات

5.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 34 من تقييمات النزلاء

6.6/10

النظافة

6.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.0/10

وسائل الراحة

4.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

JuanmaSerrano، España

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
La limpieza y la amabilidad del personal, la cercania a la estación Termini. No me gusto la suciedad de la entrada al edificio compartida con otros hoteles.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Smell in bathroom

There were a strong smell in the bathroom. There was something wrong with the drainage
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
5泊の予約を入れ、宿泊日にホテルに行くとなんと改装工事中で宿泊不能だと言われた。 でも、少し離れた場所だったが代替ホテルはちゃんと用意されていた。 なので、実際は代替ホテルに泊まったのでこのホテルの感想は書けない。 初日にフロントから見た印象ではビルの4階部分の半フロアが部屋となっていて、とても狭そうな雰囲気。寝るだけの部屋のつもりでこのホテルを予約したから予想通りといったところ。 そして、ちゃんと予約を受けたからには契約としての義務は果たしてくれるホテルだとは言える。
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Anssi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

ELAINE

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

NÃO ESCOLHA O CAPRI !!!!!

Fui muito mal recebida ao chegar. Meu vôo atrasou e cheguei às duas da manhã. O rapaz (que nem me dei ao trabalho de perguntar o nome) acordou e me recebeu com cara amarrada, colocando o dedo em seus lábios me pedindo silêncio!! E eu nem tinha entrado ainda!!!! Foi logo me cobrando 12 euros, que é a taxa normal .Ao me dar a chave do quarto, perguntei se não teria a chave de entrada da portaria e ele disse que não, que a portaria ficaria aberta até a 1:00h da manhã. E se eu quisesse entrar depois desse horário? Teria de acordá-lo e ser recebida com todo aquele mau humor??? Entrei no quarto, e como estava bem cansada, dormi. De manhã fui acordada com muito barulho do que parecia ser a cozinha de algum restaurante próximo. MUITO BARULHO!!!. Decidi que não ficaria ali, apesar de ter pago com antecedência uma estada de 4 dias. Saí à procura de um lugar decente para passar os dias que tinha programado, pois eu estava comemorando meu aniversário. Encontrei um hotel próximo, com preço bem acessível e muito bem instalada. Perdi o dinheiro, mas tive os dias que eu merecia, com conforto e sem cara feia.
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

8/10 جيد

GENNARO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Francesco

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

8/10 جيد

GENNARO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

Ali kanbe

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Отель удобный для поездок по городу и с вокзала

До отеля можно быстро добраться общественным транспортом, так как недалеко расположены остановки автобусов и метро.

2/10 سيّئ للغاية

miinsung

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

거짓말과 불친절한 저녁근무자

여기 직원 정말..낮근무 젊은 친구는 그나마 친절한데 밤근무 직원은 정말 불친절하고 조식 에 대해 한마디 없어 다음날 안주고...미안하다고 해 호텔스닷컴에 컴프레인하니 내가 시간이 안맞은걸 요구했다고 했답니다. 그리고 수건 ..3박4일 있으면서 쓰던수건 그대로 주더군요. 찝찝해서 수건에체크까지 해두었는데 그대로 접어서 올려두었습니다. 그냥 좋게 바꿔주세요 했더니 안된답니다. 그래서 더러운부분 보여줬는데 보더니 그래도 안된답니다. 금액이 싸서 숙소로 잡았으나 정말 후회했습니다. 수건문제 가거든 잘 살펴보세요. 나갔다 오면 수건이 젖어? 있고 구겨져있을겁니다. 난 수건을 그냥 바닥에 전부 깔아놓고 개인수건 썻습니다. 가는중 개인선택이지만 조금 더 주고 다른곳을 숙소로 잡는걸 추천합니다. 여기 까무짭짜르만 저녁근무자 아주 불친절에 거짓말까지 하고 수건은 쓰지마세요.

2/10 سيّئ للغاية

kiki، a

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not a hotel

This was not even a hotel. The lobby was a small desk on the 4th floor and office was a small storage room. We could barely breath in the room. Other hotels in Europe aren't amazing but this was really terrible. Bathroom was leaking and the blankets didn't seem like they were washed. It was late night and we didn't know how to contact orbitz for a refund

10/10 ممتاز

Haruna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

おすすめ!

とても良かった。なぜこんなにレビューが低いのか分からないくらい。 ヨーロッパ周遊したなかでこの部屋が断トツ綺麗でサービスも良い。(値段はすべて同じくらいのホテルに泊まったが…)

8/10 جيد

Takuya

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

イタリア旅行

緊急の日本からの電話もすぐに繋げてくれて、助かりました。 デスクの対応が迅速でよかったです。

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

zentral und preiswert mit Macken

gut: Nähe zum Zentrum (Bahnhof, Antike), Preis schlecht: DU mit Flattervorhang, Keine Handtücher, zeitweise kein Toi-papier, Gästebettcharakter,stechender Bewohner i.d. Matratze

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Vicky، Nederland

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Redelijk hotel op geweldige locatie

Locatie geweldig, vlakbij Termini Stazione. Ontbijt is erg minimaal (twee beschuiten p.p. met slechte koffie - dus zeker geen 'continental breakfast' zoals je zou verwachten). Wel schoon. Douche werkte niet zo goed, maar was ok.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel Capri

Extremely basic. Toilet paper, towels & bedsheets not always replaced daily or when run out. One of the hotel staff was extremely rude, aggressuve, argumentative, confrontational, unspologetic fir hus rude begavioyr & had no idea at all about customer service. I am surprised with his attitude ge us even working in a service orientated industry. If I was the hotel owner , I would've sacked him a very long time ago. He even uses terminology leafing guests to brlueve he owns the hotel when he just works there. He never once called any guests Sir or by their first or last name.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

terrible

i never stay this hotel next time.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Tony Vieira، Venezuela

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

Camas deficientes.

En términos generales es un hotel regular. Lo único malo es que las camas poseen colchones muy muy incomodos, se sienten los alambres al tacto. Lo único bueno es que queda fácil el acceso al transporte publico.

6/10 مقبول

Игорь، Екатеринбург

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Ну а чего ждать от отеля с одной звездой!?

Отель бронировали зараннее, улучшенный двухместный номер с душем. Приехали в отель вечером. Администратор полузаспаный (сначала вообще думали что это какой то рабочий). Зарегистрировал, поселил, за электронный ключ взял залог 10 евро рублей. Номер относительно недавно отремонтированный, обстановка номера как в советские времена, аляповатая, душ нормальный, горячая вода присутствовала, хоть было объявление что в отеле бойлер всего на 500 литров и горячая вода может закончиться. Время полного нагрева - 45 мин. Кровать ужасная: две тахты с дермантиновой обивкой а сверху положены 2 матраса. Одна тахта была про...давлена и я спал как в гамаке. Завтрак: быстрорастворимый кофе заваренный в кофейнике и по 2 сухаря на человека. Вобщем замарить червячка хватит, а потом и полноценно можно покушать в кафешке. Зато удачное расположение в исторической части Рима, недалеко вокзал, соборы и прочие достопремичательности и главное - недорого.

2/10 سيّئ للغاية

Greta، Milano, Italia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Aiuto!

Non lo consiglierei nemmeno al mio peggior nemico,lo staff è totalmente inadeguato e,in tutto l'edificio,è l'unico hotel tenuto male.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dodgy hotel

I stayed in this very old hotel with my 2 kids. The lift was broken and we have to climb up the stairs to the reception at 4th floor. The receptionist was rude and didn't speak a lot of English. There is no breakfast area, we have to eat in our room. We had a triple-bed room, but the condition is rather disappointing. It has no air-condition and the shower was broken. We had to use a cup to get water from the sink to shower. One night, we came back around mid-night and the front door was locked and all the lights was off. We had to ring the bell several times to wake up the receptionist/owner who also lived in the hotel.