هوتل لا فينيسي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نافورة تريفي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل لا فينيسي

مطعم
الإطلالة من المنشأة
ميني بار وخزنة داخل الغرفة وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا
مدخل المنشأة
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
حمام خاص
ميني بار
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Large Twin Bed

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة عادية ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
حمام خاص
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Francesco Crispi 15, Rome, RM, 187

الأماكن المجاورة

  • نافورة تريفي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • السلالم الأسبانية - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ساحة إسبانا - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • بانثيون - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • كولوسيوم - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة باربيريني - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة روما بيتزالي فلامينيو - على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Albert - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏That's amore - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tre caffe - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Pza – Food Hall Rinascente - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gregory's Jazz Club - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل لا فينيسي

منشأة فندقية تقع على مقربة من نافورة تريفي
توفر منشأة هوتل لا فينيسي، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من السلالم الأسبانية وساحة إسبانا، شرفة في الدور العلوي، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وغير ذلك الكثير. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وبوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ولا يُسمَح بالتدخين
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل لا فينيسي أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • مراحيض شطف ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 24-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • غلايات كهربائية، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR 25 في اليوم)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و7 EUR للبالغين، و7 EUR للأطفال

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 55 سم)

المزيد

  • 5 طوابق
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • شطافة
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 24-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يختلف موقع تسجيل الوصول عن موقع المنشأة. لتسجيل الوصول، يُرجى الانتقال إلى: [Via Capo Le Case, 14 - presso Hotel Concordia]

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 من الحيوانات الأليفة
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
  • رسم موقف سيارات قريب: 25 EUR في اليوم على بُعد (200 متر)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT058091A1FML8EHLG⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 أكتوبر حتى 01 يونيو.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel La Fenice
Hotel La Fenice Rome
La Fenice Rome
Hotel Fenice Rome
Fenice Rome
Hotel La Fenice Rome
Hotel La Fenice Hotel
Hotel La Fenice Hotel Rome

أسئلة متكررة

هل هوتل لا فينيسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا). يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل لا فينيسي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل لا فينيسي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل لا فينيسي؟

توجد إقامة الفندق هذه في روما سيتي سنتر، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فيا دي تريتوني، ونافورة تريفي، والسلالم الأسبانية.ساحة إسبانا وفيا فينيتو أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة باربيريني على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة إسبانيا على بُعد 6 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل لا فينيسي⁩

7.8

جيد

8.4

النظافة

9.0

الموقع

8.6

العاملون ومستوى الخدمة

7.6

الحفاظ على البيئة

7.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 102 من أصل 402 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 181 من أصل 402 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 81 من أصل 402 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 23 من أصل 402 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 15 من أصل 402 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Benny

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

FRANCISCO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Many things to do around the area
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Stephanie

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Bed bug infestation

Bed bug infestation. Horrible. If I could give 0 stars. Stay away. I had to wake up early for a tour and was met with a bed bug on the bed. I immediately grabbed it with tissue and put in the a ziplock I use when traveling. I called downstairs and the worker said we will take a look later. When I returned from my trip I went to front desk to request a change of room. The man had an attitude like he didn’t want to give me a new room and said they found nothing there and why I came so late as if I was supposed lose out on our tour of 600 I paid for my kids and I. I moved my room from 401 to 101. Next day found a bed bug there. Found out they were cleaning the other room and ran up to cleaning lady to alert her. They got staff and they found a third bed bug full of blood in the new bed. They switched me to the sister hotel around the block. It was my last night so everything was so fast. All I did was moved around. I requested a refund and laundry service as I do not want to bring these bugs home. The hotel said I have to wait a week since manager is on vacation so they have no answer for me. Hotels.com only wants to give me 150 rewards. I have been a loyal customer for years. This is all around a disgusting hotel. I saw they placed another family that same night after having found the bed bug. They did not care. They did not even have enough time to fumigate. They are spreading and leaving the bugs there. Unacceptable
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

Boris

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Excellent location. Friendly staff. Needs updating
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Jose manuel

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Animales en mi habitación.solicito rembolso
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Hege

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Sara

أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

carine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Lars

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bed bugs!!! Avoid!!

Already after the first night we started itching and the third night we found several bed bugs walking around us. A terrible feeling! Even worse was the response from the hotel: ‘oh yes, bed bugs’ - like it was known.. we demanded a new room and got one in an room on a lower floor, but we requested to be moved to a new hotel. The receptionist the next day did not even say sorry. The hotel manager sat in the room next door, with the door open- but did not respond. I looked at him several times but he avoided eye contact and looked down. We were told to send the hotel an email about our complaint- one week later they have still not responded. The final thing we did was to ask about their routine for our old room. The receptionist said that they will clean the room.. This is definitely not enough - it has to be disinfected. They did not seem to care.. So please stay away from this place, both La Fenice and Concordia
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Malene

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good location and great service

Fantastisk tæt på alt! I varmen blev vi rigtig glade for aircondition på værelset og det skjulte køleskab var et ekstra plus, så vi hver dag havde koldt vand at tage med! Dejligt med rengøring hver dag. Simpel men lækker morgenmadsbuffet med venligt og smilende personale. Vi nød at spise på tagterassen!
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

kyril-stanislas

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent hôtel centre historique de Rome

Très agréable hôtel, emplacement idéal, petit déjeuner excellent, seul un défaut à la chambre 305, la douche fuyait et nécessitait d’éponger à chaque utilisation
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Rasmus

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

8/10 جيد

Michael

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

City Break

Hotel situated very convenient to city centre. Hotel staff were very friendly. Reception at the hotel was not staffed and had to use the reception at nearby Hotel Concordia.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

GOZDE

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

Ricardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

4/10 سيّئ

Grettel

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
This hotel is not what it used to be. I had stayed in here, and I remember friendly staff. Now you have no contact with them unless you go to a different property/hotel. There is no one at the front desk. You have to go to a different hotel to check in or any other issue you may have. I would never come back to this hotel again.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Kirsti

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

Björn

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

6/10 مقبول

noemi

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023

6/10 مقبول

Edward

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Sean in the breakfast terrace was excellent. Housekeeping was helpful. Service at the desk at the Concordia was not very helpful.
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

gilberto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

4/10 سيّئ

Carmen

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
I booked a room at Hotel la Fenice in Metropolitan Rome, through Expedia. The pictures online were nothing like the hotel or room that is advertised on line. There is no front desk service at all-EVER(so, no security), despite the pictures on line that show a beautiful reception area and a person behind the desk. The tiny room was musty, moldy, and very, very basic. The outside of the building was dirty and disgusting. Don't trust the pictures for Hotel la Fenice 'basic room'. I expected more going through Expedia. Very disappointed.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

6/10 مقبول

Daryn

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Janelle

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
If you like service men walking into your room without notice, moldy food at the breakfast buffet and - to top it off- bed bugs, then this is the hotel for you! We really wanted to like this hotel after it was recommended to us. The location is excellent and the staff are so kind. That is the only positive thing I can say about our stay. The first hiccup was when three maintenance guys tried to come into our room without notice. We had gone back to our room to freshen up and because house cleaning had already come by, I didn't think to put the "Do Not Disturb' sign on the door. My bad because we got a shock when three guys opened our door and were about to come it to check out our air conditioner. Not really a big deal but it was weird. The biggest complaint is the bed bugs. Enough said. We're working with the hotel on a partial refund but this experience was just the worst. We met another family in the lobby who also had bed bugs in their room. The people who referred this hotel to us visited years ago and they had a really charming stay. When we're looking for places to stay, the location and cleanliness are our main concerns - we don't need anything posh or fancy - just a safe and clean place to sleep. I really hope this hotel can get the bed bug situation taken care of because it is really cute and, again, the staff were excellent.
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

6/10 مقبول

Rebecca

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Hotel was very conveniently located for sightseeing and for the price was fairly good value. The staff were also friendly and helpful. The property seemed fairly clean until we were biten by bedbugs during the night, which means we wouldn't stay there again unfortunately.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023