هوتل نيتسا روما

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من فيا ناسيونالي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تشمل الإفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 377
الإجمالي: AED 466
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/08 إلى 2025/12/09

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed OR 2 Twin Beds

Standard Double Room

  • يتّسع لـ 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Massimo D'Azeglio 16, Rome, RM, 00184

الأماكن المجاورة

  • ساحة الجمهورية - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • فيا ناسيونالي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Quirinale - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • دار أوبرا روما - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • سانتا ماريا ماغيوري - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • Termini Tram Stop - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة روما تيرميني - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Nori Caffe - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Centro - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffé Washington - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Amedeo Ristorante - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Il Gallo Nero - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل نيتسا روما

منشأة فندقية تقع على مقربة من الآثار الرومانية
توفر منشأة هوتل نيتسا روما، الموجودة على مقربة من نافورة تريفي وكولوسيوم، بوفيه فطور مجاني، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعات اجتماعات، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخدمة تخزين الأمتعة، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 66 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • أسرّة أطفال/رضّع، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر خدمة ركن السيارات خارج المنشأة؛ وتوجد تخفيضات عليها
  • خدمة ركن السيارات في الشارع
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • طاولة قصيرة مزودة بحوض
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مقعد مرحاض مرتفع
  • يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • مدفأة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المتاخر عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 6 مساءً و2 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ينبغي للنزلاء الذين يقودون سياراتهم إلى هذه المنشأة الفندقية التواصل معها مسبقًا (على سبيل المثال، لمعرفة مسارات الوصول)
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
على النزلاء الذين لديهم قيود على المأكولات والمشروبات أو يعانون من حساسية لبعض الأطعمة التواصل مع المنشأة مقدمًا.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 11 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 18 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 11.0 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 11 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 6 مساءً و2 ظهرا
  • رسوم سرير الأطفال: 11.0 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Nizza Roma
Hotel Nizza Roma Rome
Nizza Roma
Nizza Roma Rome
Nizza Hotel Rome
Hotel Nizza Roma Rome
Hotel Nizza Roma Hotel
Hotel Nizza Roma Hotel Rome

أسئلة متكررة

هل هوتل نيتسا روما مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 18 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 11 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل نيتسا روما؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل نيتسا روما؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 6 مساءً حتى 2 ظهرا مقابل رسم.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل نيتسا روما؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل نيتسا روما؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 50 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل نيتسا روما؟

توجد إقامة الفندق هذه في روما سيتي سنتر، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من دار أوبرا روما وفيا ناسيونالي.نافورة تريفي والسلالم الأسبانية أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).Termini Tram Stop وFarini Tram Stop على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل نيتسا روما⁩

6.6

7.0

النظافة

8.0

الموقع

7.0

العاملون ومستوى الخدمة

6.2

الحفاظ على البيئة

6.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 64 من أصل 419 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 127 من أصل 419 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 120 من أصل 419 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 59 من أصل 419 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 49 من أصل 419 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

David

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Excelente ubicación, cerca de la estación de trenes, prácticamente llegas a cualquier parte, es un hotel económico así que no esperen grandes lujos, lo único malo es que se sale el agua de la regadera. Pero en general es muy cómodo si buscas algo a buen costo y que te facilite la transportación.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Juan Luis

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Todo muy viejo, sucio y en mal estado de mantenimiento. Cisterna rota, enchufes rotos, muebles muy viejos, paredes sucias y falta de pintura.....
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Nancy

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Chambre pas en bonne état et pas très accueillante . Salle de bain très sale ( calcaire wc , abimé , traces sur les murs, rideaux très sales ,..) Ne ressemble pas du tout aux photos !!!! Ascenseur aussi sale que le reste et le déjeuner laisse à désirer. Heureusement nous y allions que pour dormir et se laver . Nous ne recommandons pas du tout même pour une nuit !!!!
Baignoire
Ascenseur
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Kevin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Friendly staff. Close to many places.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ramses

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Desayuno es el mismo todos los días pero es rico. Los cuartos son buenos para lo poco que se paga. Y el servicio súper amable.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Abraham

أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lucas

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Recepcionista problemático

Recepcionista jovenzinho faz de tudo para atender mal e dificultar o check in.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Juan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
:)
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jonathan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I arrived and the AC was broken and there was a fan in the room instead. never told about it at the desk and need AC. the shower as so small to used, Ants in room,and the area around the hotel is not safe, Was approached during time leaving or arriving at hotel. Not safe to stay here. I called Expedia and let them know what was happening. They called the hotel, and spoke to front desk manager who authorize refund and I was instructed to check out in the AM and get a refund for the remaining two nights. Expedia instructed me to checkout in the morning and reserve a different hotel, and I would get a refund. I Asked all the questions and reconfirmed several times because the cost per night was high for this awful place. After checking out and go to a new reservation, Expedia did not send the confirmation they promised so I called them and this person call the Hotel again after I already did all of that with the representative the previous night. All of a sudden someone from the hotel said it was a nonrefundable reservation and that they had plenty of cameras for security. I was already checked out and made a new reservation through Expedia at expedia's instructions and expedia spoke to the Hotel while I was on the phone with Expedia. So I was out over $160.00 had to move and did not get a dime back. Spent hours on the phone with Expedia and now I am now disputing the charge. The hotel wants to force people to stay in their rooms with broken AC and Ants,no proper shower
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Francesco

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel senza aria condizionata, forniscono a pagamento dei piccoli condizionatori portatili che richiedono la dissipazione del calore tramite tubo da lasciare alla finestra che quindi deve restare aperta, con la conseguenza di avere zanzare e soprattutto non riuscire a dormire a causa dei rumori della zona molto frequentata da auto, camion che scaricano merce, ristoranti e frotte di turisti. All'interno le camere sono pessime, bagno da terzo mondo, scale pericolanti, davvero un hotel indegno per Roma
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Luiz

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Faltou ar condicionado. A equipe tentou dar um jeito e amenizaram com um portatil. Mas a cama deixou a desejar, travesseiros, estrutura em geral. E o café da manhã também muito fraco. A unica coisa boa foi a localização e pronto atendimento da equipe.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Andrés Alberto

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
El hotel se ubica en una zona estratégica y trabaja en su modernización
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Aurelia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Andrés Alberto

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Es un hotel ideal para un turista. Conexión fácil al aeropuerto, tren y buses. Cerca del centro histórico de Roma. Esta en proceso de modernización y se nota que los propietarios trabajan en ello. La mejor atención en el check in.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Neil

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Jussi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Todella vaatimaton hotelli. Sijainti lähellä Terminin asemaa ainut positiivinen asia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Akio

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
清掃スタッフや受付スタッフの質は良い。朝食もしっかりしてる。設備はひどい。トイレの水が弱すぎてうんちが流れない。シャワーの扉が壊れていて水が外に溢れる。ファンは出るが冷房は聞いてないので35度のローマで汗だくになる。
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Penelope

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Room was dated and basic but ok apart from no air con. Breakfast was ok but there was always something we had to ask for - spoons, knife bread, milk. Reception staff were very nice and helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Sofia

مسافر برفقة مجموعة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Heidi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Jeylan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Inte 3 stjärnigt

Det gick inte att sova på madrassen. Duschen fungerade inte. Frukosten var urusel.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Juan Miguel

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Reservamos 2 habitaciones dobles. Al llegar tenían preparadas una doble y otra individual. Para solucionar el problema nos enviaron a un Airbnb que les pertenece y que es ‘lujoso’… Es la peor habitación en la que hemos estado. La limpieza fue horrible, el Wc no tenía presión suficiente, oxido por todo, etc.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Jonathan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
El personal es muy amable y atento, la habitación es pequeña y hay poco mobiliario, desafortunadamente la cama terrible, la peor cama en la que he estado.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

John Paul، Calgary

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Need to work on the electricity.
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Martinho

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025