هوتل نيتسا روما
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فيا ناسيونالي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل نيتسا روما





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 296
الإجمالي: AED 377
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سوندر باي ماريوت بونفوي باربيريني أبارتمنتس بياتزا باربيريني
روما سيتي سنتر
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- منطقة معيشة/تناول الطعام
9.4 من 10، استثنائي، 84 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 664
الإجمالي: AED 782
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/20 إلى 2025/08/21
نبذة عن الحيّ

Via Massimo D'Azeglio 16, Rome, RM, 00184
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أورلاندا
هوتل أورلاندا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.6 من 10، ممتاز، 778 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 11 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 6 مساءً و2 ظهرا
- رسوم سرير الأطفال: 11.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT058091A1JSM567V6
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Nizza Roma
Hotel Nizza Roma Rome
Nizza Roma
Nizza Roma Rome
Nizza Hotel Rome
Hotel Nizza Roma Rome
Hotel Nizza Roma Hotel
Hotel Nizza Roma Hotel Rome
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Nizza Roma
التقييمات
6.6
7.0/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Jonathan
2025 يوليو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Francesco
2025 يوليو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrés Alberto
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Andrés Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Aurelia
2025 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aurelia
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrés Alberto
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrés Alberto
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Akio
2025 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Akio
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Penelope
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Penelope
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Juan Miguel
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Juan Miguel
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
John Paul، Calgary
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
John Paul
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Yoshifumi
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 23
Yoshifumi
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Donavan
2025 أبريل 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Health hazard run!
Donavan
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
RITA
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
RITA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco das Chagas
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francisco das Chagas
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Nisachon
2025 مارس 16
Nisachon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gladys، Portland
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gladys
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
VANESSA
2025 يناير 11
VANESSA
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Martin
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ok hotel. Lidt dyrt i forhold kvaliteten.
Martin
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Guido
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guido
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jaime Rafael
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomdable
Jaime Rafael
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Volkan
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Volkan
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Luiz Antonio
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Luiz Antonio
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Paulina
2024 سبتمبر 22
Paulina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024