هوتل برينسيبي دي بيمونتي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من كولوسيوم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • بار
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة عادية

8.4 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Giovanni Giolitti 449, Rome, RM, 185

الأماكن المجاورة

  • الآثار الرومانية - 6 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • كولوسيوم - 6 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • نافورة تريفي - 9 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • السلالم الأسبانية - 9 من الدقائق بالسيارة - 4.4 كم
  • بانثيون - 11 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بورتا ماتجوري - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة روما تيرميني - على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Social Hub Rome - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Il Tempio di Minerva - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏'O Famo Strano - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Da Marcello - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Paninoteca Scalo 27 - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل برينسيبي دي بيمونتي

منشأة فندقية تقع على مقربة من ساحة سانتا ماريا ماجوري
في منشأة هوتل برينسيبي دي بيمونتي، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل برينسيبي دي بيمونتي أدق اللمسات المدروسة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR 4 في اليوم)
  • خدمة ركن السيارات في الشارع
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7 صباحًا إلى 9:30 صباحا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 4 طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 30.0 في اليوم
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 10.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف سيارات قريب: 4 EUR في اليوم
  • رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HOTEL PRINCIPE DI PIEMONTE Rome
PRINCIPE DI PIEMONTE HOTEL
PRINCIPE DI PIEMONTE Rome
PRINCIPE PIEMONTE
Principe Di Piemonte Rome
Hotel Principe Di Piemonte Rome
Hotel Principe Di Piemonte Hotel
Hotel Principe Di Piemonte Hotel Rome

أسئلة متكررة

هل هوتل برينسيبي دي بيمونتي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هوتل برينسيبي دي بيمونتي باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل برينسيبي دي بيمونتي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل برينسيبي دي بيمونتي؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل برينسيبي دي بيمونتي؟

توجد إقامة الفندق هذه في المركز التاريخي في روما، على بُعد ميل واحد (2 كم) من بيازا فيتوريو إيمانويل الثاني وساحة سانتا ماريا ماجوري.كولوسيوم والآثار الرومانية أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة بورتا ماتجوري على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ومحطة مترو سكالو سان لورينسو على بُعد 3 من الدقائق.

تقييمات ⁦هوتل برينسيبي دي بيمونتي⁩

التقييمات

7.4

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 77 من أصل 397 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 182 من أصل 397 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 89 من أصل 397 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 35 من أصل 397 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 397 من تقييمات النزلاء

8.0/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.0/10

وسائل الراحة

7.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Tara

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Hotel was basic. Area was terrible with prostitutes on the next street and did not feel safe at all. Breakfast was limited with rationed selection of croissants, juice and bread. No fruit or yogurts and only one hot drink offered. The bed was like sleeping on a wooden board and we tried to add some comfort by putting 3 blankets under the sheet. Not a great experience, and definitely would not recommend.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Rene

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
The best way to describe the hotel would be “like staying at someone’s home.” Staff were very nice and polite. The room was clean and had everything you need but not as new / high end as a hotel. Still better than a hostel. I liked the breakfast pastries. The surrounding area felt safe as there were many hotels, but was very noisy as it was close to a busy junction.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jonathan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good hotel

The staff were simply marvellous... couldn't have been more helpful! The hotel is very nice, clean and with everything you need including a decent breakfast.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Mohamed

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
It's a decent hotel in general but not for a long stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

HAIFA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Ficamos 4 dias no hotel e gostamos bastante, os pomtos negativos sao os travesseiros ruins e toalhas q parecem toalhas de mesa, muito finas. E o cafe da manha deveria ser mais variado
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Franco biagio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ritorno a Roma

أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

CATALDO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Luciano

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
buono nel complesso
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

alberto

مسافر لغرض العمل
sonoo stato mandato in altro hotel : hotel Donatello nella via parallela, non ho avuto preavvisi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Situation convenable bien situé Cependant des travaux sous les fenêtres de la chambre sans prévenir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

VINCENT

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Idéal pour un séjour à Rome, proche transport
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Donna

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The people who work there are so friendly and helpful! The hotel is very clean. The area were the hotel is located isn't the cleanest but I felt very safe walking back to the hotel at night or early in the morning. I would definitely stay there again
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Louis-Philippe

أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

isabelle

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I liked the welcoming I hated the neighborough
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

VINOD

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I have big apprecaition for the staff, especially, the person present at the reception. Secondly it is well connected with the local transport system. Only, negative point that I would like to mention is about the size of the bathroom that certainly is little bit uncomfortable. On the whole, I recommend this hotel with maximum of 9 out of 10 points Thnaks and regards Dr. Vinod Kumar Sharma
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

Jordan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
El lugar esta centrico y bien ubicado, pero el personal no es tan amable
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

MARIELLA

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

PASCAL

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Vous pouvez y aller sans problème 👍

Concernant l hôtel : très bien Propre. Accueil Sympathique. Pdj correct et pas cher. Justement sur hôtels.com pdj compris mais pas sur place donc on a payé. Déçu donc par ce site. Dernière fois que je passe par hôtels.com.
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

John

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Recommended

Spotless room , decent size .Simple breakfast with great service. All staff very friendly , Fabio was very welcoming and very enthusiastic about his city , gave us tips and information to help us get the best out of our trip.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

6/10 مقبول

Marilia

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Could all be better
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Marie

أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Norbert

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very polite and supportive staff. Good information and service available by them. Helpful in any respect. Thank you!
أقام 12 ليلةً في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

CARLO

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Personale accogliente, gentile, disponibile. Camera spaziosa, un po' rumorosa nei piani bassi per il passaggio della linea tranviaria. Pulizie giornaliere e adeguate. Colazione gradevole e servizio puntuale.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023