أوتل سان سيلفسترو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من فيا دل كورسو
معرض صور أوتل سان سيلفسترو





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
8.0 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2020
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أغطية فراش متميزة
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
10.0 من 10
استثنائي
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2020
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2020
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2020
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل سبليندايد رويال - ذا ليدينج هوتلز أوف ذا وورلد
روما سيتي سنتر
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، 1,006 تقييمات
نبذة عن الحيّ

Via Del Gambero 3, Rome, RM, 187
نبذة عن هذه المنشأة
أوتل سان سيلفسترو
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل 55 فيفتي فايف
هوتل 55 فيفتي فايف
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- بار
8.0 من 10، جيد جدًا، 756 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 545
الإجمالي: AED 664
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/11 إلى 2025/12/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 55 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 55 EUR (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة IT058091A1V3GXB8V5
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel San Silvestro
Hotel San Silvestro Rome
Hotel Silvestro
San Silvestro Hotel
San Silvestro Rome
San Silvestro
Hotel San Silvestro Rome
Hotel San Silvestro Hotel
Hotel San Silvestro Hotel Rome
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أوتل سان سيلفسترو
9.8
استثنائي
9.8
النظافة
9.6
وسائل الراحة
10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
الحفاظ على البيئة
9.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
18 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 10 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Petar، Burgas
2 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Petar
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Nivia
مسافر برفقة مجموعة
16 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nivia
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة العائلة
14 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
John
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Margaret
13 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Margaret
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
SHOUVIK
1 أكتوبر 2025
SHOUVIK
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Randa
مسافر برفقة مجموعة
25 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Randa
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة شريك
24 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
gabriela
16 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
gabriela
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Ali
8 سبتمبر 2025
Ali
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Jacqueline
7 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacqueline
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Jennifer
31 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Durand Agnesa
19 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Durand Agnesa
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Tarek
19 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tarek
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
AprilDawn
30 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AprilDawn
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Guadalupe E
7 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guadalupe E
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
MIKI
3 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MIKI
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
LIZETTE
9 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LIZETTE
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 مم تاز
Sofia
2 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Sofia
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nancie
مسافر برفقة العائلة
16 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
11 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Florence
17 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PARFAIT À TOUS NIVEAUX
Florence
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Roman
10 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roman
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hanne
2 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hanne
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Steve
مسافر برفقة شريك
26 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steve
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

















