لوبليسك ميزون دو لوكس
دار ضيافة مزودة ببار، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ساحة إسبانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفتا نوم - لغير المدخنين - بحمامين

غرفة عائلية - غرفتا نوم - لغير المدخنين - بحمامين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ملاءات من القطن المصري
سرير بمرتبة اسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للفناء

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للفناء
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور شقة ديلوكس

شقة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

باركو دي برينسيبي جراند هوتل آند سبا - بريفيريد هوتلز آند ريزورتس
Pinciano
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 803 تقييمات
نبذة عن الحيّ

Via Gregoriana 5A, Rome, RM, 187
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيليني
هوتل فيليني
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
9.0 من 10، رائع، 1,006 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 75 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 6)
- رسم موقف سيارات قريب: 30 EUR في اليوم على بُعد (350 متر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 30 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 7 مساءً ومنتصف الليل
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT058091B4IT8BSEZO, IT058091B4O2HDZ9NH
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gregoriana5 Guesthouse Rome
Gregoriana5 Guesthouse
Gregoriana5 Rome
L'obelisque Maison Luxe Rome
L'Obelisque Maison De Luxe Rome
Obelisque Maison de Luxe Gregoriana
L'Obelisque Maison De Luxe Guesthouse
L'Obelisque Maison De Luxe Guesthouse Rome
أسئلة متكررة
تقييمات L'Obelisque Maison De Luxe
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Sabine
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 27
Sabine
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Shirley، Buda
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shirley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
2025 مايو 14
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luke Warner
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luke Warner
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Wing Chi
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wing Chi
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
William
2024 ديسمبر 2
William
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
James، Tarrytown
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Paula
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Paula
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jenny
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Steven
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Extremely clean
Steven
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mark
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel, but limited a/c
Mark
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Danielle
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boutique hotel in great location
Danielle
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jeff
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jeff
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mildred
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mildred
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Carolin
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Carolin
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kurt، Big Lake
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kurt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Oedile، Toronto
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Oedile
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kurt، Big Lake
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kurt
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Farid
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Farid
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Caio
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Caio
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alexandra
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alexandra
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Lynn
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lynn
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Yolanda
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yolanda
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024