لا جريفي هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 573
الإجمالي: AED 694
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 17 من 17 غرفةً

Junior Queen Suite

  • يتّسع لـ 2

غرفة ديلوكس

7.0 من 10
جيد
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 31 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

7.0 من 10
جيد
(18 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
  • 24 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
  • 37 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed OR 3 Twin Beds

جناح

7.0 من 10
جيد
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
  • 50 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة دوبلكس جونيور

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
  • 44 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
  • 18 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Large Twin Bed

غرفة دوبلكس عائلية

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
  • 44 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Queen Bed and 1 Queen Sofa Bed

غرفة دوبلكس (Quadruple)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Queen Bed and 2 Twin Beds

Standard Double Or Twin Room

  • يتّسع لـ 2

Deluxe Room

  • يتّسع لـ 2

Suite

  • يتّسع لـ 2

Triple Room

  • يتّسع لـ 3

Classic Single Room

  • تتّسع لـِ 1

Economy Room

  • يتّسع لـ 2

Family Room Split Level

  • يتّسع لـ 4

Quadruple Room Split Level

  • يتّسع لـ 4

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Nazionale 13, Rome, RM, 184

الأماكن المجاورة

  • Quirinale - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • Chiesa di San Paolo entro le Mura - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • فيا ناسيونالي - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.1 كم
  • دار أوبرا روما - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • قصر ديل فيمينال - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ريبوبليكا - أوبرا أوز - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة روما تيرميني - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Seen By Olivier - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Cucina Nazionale - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffè Piccarozzi - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Tosca - Trattoria Pinseria - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لا جريفي هوتل

منشأة فندقية أربع نجوم مناسبة للعائلات على مقربة من دار أوبرا روما
توفر منشأة لا جريفي هوتل، الموجودة بالقرب من ساحة الجمهورية وقصر العروض، شرفة في الدور العلوي، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وخدمة تأجير السيارات داخل المنشأة. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 250+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ3–5 أشخاص أو حتى 10 أجهزة).
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وبوفيه فطور (برسوم إضافية)، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وأثاث خارجي، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وتلفاز في ردهة الفندق، وموقف لركن الدرّاجات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 123 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى مزايا مثل وجبة ليلية خفيفة وإنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة، ومراحيض شطف، وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات إل سي دي 42-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 250+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ3–5 أشخاص أو حتى 10 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و15 EUR للبالغين، و15 EUR للأطفال
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تتوفر باقات حجوزات رومانسية/لعروض الزواج
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 10 طوابق
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • لحاف محشو بالريش
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حوض استحمام أو دش
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم 42-بوصة بقنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • خدمة تقديم المشروبات

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

يتم إغلاق المرافق التالية في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد:
  • مرفق اللياقة البدنية
تُغلق المرافق التالية في يومي الجمعة والسبت:
  • مرافق اللياقة البدنيّة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 20 لكل مكان إقامة، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 7.50 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 70 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR لكل مكان إقامة لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT058091A1HTMZQNVN⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Griffe Roma
Griffe Roma MGallery Collection
Griffe Roma MGallery Collection Hotel
Griffe Roma MGallery Collection Hotel Rome
Griffe Roma MGallery Collection Rome
MGallery Roma
Hotel La Griffe
La Griffe Hotel Rome
La Griffe Rome

أسئلة متكررة

هل لا جريفي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح لا جريفي هوتل باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 20 لكل مكان إقامة، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما تكلفة الإقامة في لا جريفي هوتل؟

اعتبارًا من 6 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في لا جريفي هوتل بتاريخ 18 ديسمبر 2025 من US$221.74، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لا جريفي هوتل؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في لا جريفي هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في لا جريفي هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل لا جريفي هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 70 للسيارة.

أين تقع منشأة لا جريفي هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في الحي التاريخي في روما، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من دار أوبرا روما وساحة الجمهورية.قصر العروض وقصر كورينيل أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة ريبوبليكا - أوبرا أوز على بُعد 3 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام وTermini Tram Stop على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦لا جريفي هوتل⁩

التقييمات

7.4

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 101 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 76 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 43 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 29 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 29 من أصل 278 من تقييمات النزلاء

7.6/10

النظافة

8.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.4/10

وسائل الراحة

6.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Xavier

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Para ser un hotel de 4 estrellas, deja mucho que desear, la limpieza muy mediocre. El desayuno muy justo. Como parte positiva la amabilidad de los camareros del desayuno, siempre con una sonrisa y que te preparen el café al momento es lo mejor del desayuno.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Shaheen

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The hotel overall was comfortable but in need of refurbishment. Modern conveniences such as card readers for room doors would be a welcome upgrade, as traditional keys feel outdated. Entertainment options were limited, with not enough channels or variety of news available. On the positive side, the rooms were clean, spacious, and well laid out, though the view from the back of the hotel was disappointing. The highlight of the stay was the breakfast, which was superb and a real standout feature. With some modernization and improvements to entertainment, this hotel could offer a much stronger experience.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

José

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Las habitaciones son grandes pero falta mantenimiento
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Kathy

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is very nice and rooms clean. Very warm in rooms and cannot adjust the temperature. They did bring a fan up so that helped when checking in, the girl waiting on us must have been having a bad day. Didn’t make us feel welcomed at all and after us traveling all day, was truly disappointing. The breakfast is very good with a lot of things to choose from.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

kathryn

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was a good stay except the noise level outside. We had to have the windows open because it was hot in the room. The bar tender in the lounge was amazing. Her made a drink for my husband that was great!
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Lesley

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Communal areas were lovely and obviously had been refurbished. The rooms... our first was tired, everything broken - no proper shower, leaking bath, chipped glass stairs where I cut my foot, no air con, hair dryer broken, even the pumps on the handwash broken. We swapped rooms to start all over again, lights not working, chipped glass stairs, shower not working properly, leaking toilet. Very tired and hard to stay for 3 nights. :-(
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Lauren Walker

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Balcony view of the bell tower, dinner and breakfast in the restaurant.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Ellen

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Diego

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

barry

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location and room was a good size but the spa bath did not work
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Annie

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Marco

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Christopher

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Booked this hotel because it had a rooftop restaurant and bar. It also is classed as 5star with a good rating. Arrived early morning, whilst we didn't expect the room to be ready, I asked, if possible, would they let us know when ready. No message came through so left it until 2.30pm before returning. The room wasn't available until the 3.00pm time slot originally stated. Asked if we could go up to the Rooftop bar for a drink, only to be told that it was booked out, including for the whole evening. The room wasn't even ready at 3.00pm. Had to wait until 3.20pm. Were told the Rooftop bar will be open the next day. So after returning from a long day trip to the Hotel at 8.00pm went up to the Rooftop bar!!!! Closed and no food. only a very ordinary side room to get a drink!!! The room itself was ok but one of the two sinks had a broken tap with only cold water. Overall, the reception staff just didn't care about offering any assistance. THIS IS NOT A 5 STAR HOTEL 2 - 3 STAR AT BEST. Being the last place visited on a 5-week trip this spoilt our trip. Over two nights there were zero facilities. I'd strongly recommend anyone staying in Rome to look elsewhere. WORST HOTEL
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Nat

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No parking near the hotel if you come with car also place is dirty not a 5 star in my opinion
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Katriana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hotel was in a great location and staff were friendly! It was just the room that was awful. Instead of a queen mattress we got two twin beds put together, you could barely walk in the room with how tiny it was, our lights didn’t work, and the shower was the smaller thing in the world. The bed felt like laying on cardboard, it was rough and caused lots of back pain for me.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ilir، Lynnwood

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I enjoyed the stay at this hotel
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Pam

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We were only LeGriffe for one night, but found it to be clean and handy to Roma termini. There is an excellent rooftop bar restaurant with a wonderful view of Rome. The pillows in the room we stayed in were lacking. If we had stayed there longer than one night, we would’ve asked for pillows that weren’t so flat. Otherwise, the hotel is nice.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

simone، Firenze

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
l'albergo è troppo sporco, nell'atrio di ingresso è posizionato un tappetto con tutte patacche. Questo è solo l'inizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Fernando

أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Myra

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I read many bad reviews before my stay and it was so unlike the reality. Very clean and staff were charming and very efficient. There might have been a few minor updates to decor of you were looking for fault. The bedding was exceptional and the show one of the best I have had in hotels .
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Pavan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Dustin

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Plenty of space in the room, but the corner shower was a little difficult to navigate. Thanks.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Isabella

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sandro

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Disrespectful and Racist Behavior at the Hotel

I would like to express my dissatisfaction with my experience at the hotel. The attendant was extremely arrogant and, even more seriously, displayed racist behavior during the service. This type of conduct is unacceptable and completely damages the image of the establishment. I expect immediate action to ensure that situations like this do not happen again.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

joseph، Woodbourne

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We got the suite for 3/4 people. It was spacious, and definitely worked, with a queen bed upstairs, and two more downstairs. Additionally, the rooftop breakfast room and lounge was a nice add-on. However, I believe I saw somewhere that they are 5 star, which they are definitely not. Also, the room was a bit outdated, no lock on the bathroom downstairs, the hottub upstairs had no door (just open in the room), and minimal outlets. But still enjoyable and great for kids...
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025