اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
كنبة تقلب سرير
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور إستديو

إستديو
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسّالة/مُجفف
كنبة تقلب سرير
مروحة سقف
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

آسلير روما
روما سيتي سنتر
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 146 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 6,580
الإجمالي: AED 7,323
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
نبذة عن الحيّ

Via di Porta Maggiore, 71, Rome, RM, 00185
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتاخر يتم تحصيلها عند تسجيل الوصول ما بين 10 مساءً و1:30 صباحا
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Shiva Bed & Breakfast
Shiva Bed & Breakfast Rome
Shiva Rome
Shiva Bed Breakfast
Shiva Bed and Breakfast Rome
Shiva Bed and Breakfast Bed & breakfast
Shiva Bed and Breakfast Bed & breakfast Rome
أسئلة متكررة
تقييمات Shiva Bed and Breakfast
التقييمات
5.6
6.0/10
النظافة
6.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 أكتوبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 11 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
We left early...
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loistava sijainti ja hinta-laatusuhde
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Daniel
2017 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Sabrina
2017 فبراير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabrina
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
nella media
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ilyes
2016 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel bien placé pour le tourisme et transport
Ilyes
8/10 جيد
Poornima
2016 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poornima
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A éviter
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
diego، murcia
2016 يونيو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
la habitación , esta en un SOTANO ,
diego
8/10 جيد
jonathan
2016 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Bed and breakfast not too bad.
jonathan
2/10 سيّئ للغاية
ka
2015 أغسطس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very bad
ka
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
i will not stay .here agein
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Deborah، Italia
2015 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grazie Melanie!
Deborah
10/10 ممتاز
Stephanie
2015 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephanie
8/10 جيد
Maria، barcelona
2015 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfecto todo
Maria
8/10 جيد
emilie ، p
2015 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une hôte tres accueillante et à l' écoute.ambiance
emilie
6/10 مقبول
Vinutha ، Bangalore, India
2015 أبريل 19
Vinutha
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
johnatan، indonesia
2014 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
a place to remember
johnatan
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2014 أكتوبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Poor customer service but decent room
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Alessandro Lasa
2014 يونيو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة