اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Rue de Kerprad, Guingamp, Saint-Agathon, Cotes-d'Armor, 22200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لافوازييه
لافوازييه
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 36 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 225
الإجمالي: AED 255
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.10 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 7.70 EUR للفرد
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dor'Hôtel Hotel Saint-Agathon
Dor'Hôtel Saint-Agathon
Dor'Hôtel Hotel
Dor'Hôtel Saint-Agathon
Dor'Hôtel Hotel Saint-Agathon
أسئلة متكررة
تقييمات Dor'Hôtel
التقييمات
6.6
7.4/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2021 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Vétuste .
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Christopher
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
MARYSE
مسافر برفقة العائلة
2020 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bonne surprise.
MARYSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Sarl
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Sarl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Christine
2019 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christine
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
alain
2019 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
le grincheux
alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Guy
2019 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Eric
2019 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avis pour dor hôtel
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
christophe
2019 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
annick
2018 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
la salle de bain est trop petite et vieillotte
annick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Martine
2018 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martine
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Avis réservé à la chambre 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jean robert، Nouaille maupertuis 86340
2015 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon sejour
Jean robert
4/10 سيّئ
Claude، st brieuc
2015 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
bretagne
Claude
6/10 مقبول
René Georges، reims
2015 أغسطس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mitigé
René Georges
8/10 جيد
Claude، coutras (Gironde)
2015 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bon accueil et chambre agréable.
Claude
4/10 سيّئ
Vincent، Argenteuil
2015 مايو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Déçu
Vincent
6/10 مقبول
PHILIPPE، RENNES
2015 أبريل 10
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة