اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Rue Pierre Benoit, Saint-Cyprien, 66750
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل لو بيلفيدير
أوتل لو بيلفيدير
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
8.2 من 10، جيد جدًا، 12 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7.50 للبالغين، وEUR 7.50 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 10.00 EUR للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 7.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 6.00 EUR في الليلة الواحدة
- سيتم فرض رسوم على استخدام المرافق التالية: الساونا وحوض الاستحمام الساخن والنادي الصحي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Le Belvédère Saint-Cyprien
Le Belvédère Saint-Cyprien
Hôtel Belvédère Saint-Cyprien
Belvédère Saint-Cyprien
Hôtel Le Belvédère Hotel
Hôtel Le Belvédère Saint-Cyprien
Hôtel Le Belvédère Hotel Saint-Cyprien
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Le Belvédère
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
catherine، barentin
2015 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
bon rapport qualite prrix
catherine
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2014 أكتوبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
OK für Kurzaufenthalt
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
marie، toulouse
2014 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ambiance familiale
marie
6/10 مقبول
Ludvigsen، Randers
2014 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
ok hotel
Ludvigsen
8/10 جيد
pietrzykowski
2014 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pietrzykowski
6/10 مقبول
Martinm، Stockholm
2014 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
friendly atmosphere in vincinity of downtown St Cy
Martinm
10/10 ممتاز
diana und andreas، wuppertal
2014 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr nett
diana und andreas
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Lydie، Alsace
2014 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
accueil et service impeccables,
Lydie
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Excellent rapport qualité prix
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Séjour
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Greit hotell i St Cyprien
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Caiti، Rhone Alpes
2013 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charmante étape
Caiti
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
vacance
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
enon، haute vienne
2013 أغسطس 1
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
decus
enon
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hotel correct
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
villechalane، doubs
2013 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lits confortables , calme,
villechalane
10/10 ممتاز
Geneviève M، dijon france
2013 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
trés bon accueil
Geneviève M
10/10 ممتاز
Sanchez
2013 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sanchez
8/10 جيد
CHAZAL
2012 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHAZAL
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2012 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
giraud
2012 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
giraud
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2012 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة