كامبانيل سانت جين دو لوز
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في القديس جين دي لو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كامبانيل سانت جين دو لوز





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 361
الإجمالي: AED 417
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة - عدة أسرّة (Next Generation)

غرفة - عدة أسرّة (Next Generation)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور Next Generation - غرفة - سريران فرديان منفصلان

Next Generation - غرفة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور Next Generation - غرفة - سرير مزدوج

Next Generation - غرفة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور Next Generation - غرفة - عدة أسرّة

Next Generation - غرفة - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
نبذة عن الحيّ

109 Chemin de Chibau, Saint-Jean-de-Luz, Pyrenees-Atlantiques, 64500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بي آند بي هوتل سان جيان دي لوث
بي آند بي هوتل سان جيان دي لوث
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 813 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 305
الإجمالي: AED 348
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.45 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12.9 للبالغين، وEUR 6.45 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 9 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Campanile Saint Jean Luz Hotel Saint-Jean-de-Luz
Campanile Saint Jean Luz Hotel
Campanile Saint Jean Luz Saint-Jean-de-Luz
Campanile Saint Jean Luz
Campanile Saint Jean De Luz Hotel
Campanile Saint Jean De Luz Saint-Jean-de-Luz
Campanile Saint Jean De Luz Hotel Saint-Jean-de-Luz
أسئلة متكررة
تقييمات Campanile Saint Jean De Luz
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 18
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ton
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Clare
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clare
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Keith
2025 مارس 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Keith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
abbie
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
abbie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andrés
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrés
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Silvio
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sosta in transito
Silvio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Dominique
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Conforme à nos attentes
Dominique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
yohann
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 11
yohann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Karin
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Irene
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tout etait parfait
Irene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Loïc
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien.
Loïc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Christian
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Alain
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Karin
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Claire
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value, clean , comfortable friendly staff
Claire
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Stephane
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephane
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Johnny
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johnny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Inga-Lill
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inga-Lill
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
DAVID
2025 فبراير 6
DAVID
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
ROLAND
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ROLAND
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mathieu
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathieu
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025