هوتل إف1 لو مان نورد
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في سانت ساتورنين
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إف1 لو مان نورد





التقييمات
7.2 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 144
الإجمالي: AED 166
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان (Side Car)

غرفة - سريران فرديان منفصلان (Side Car)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Tandem)

غرفة (Tandem)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج - بحمام خاص (Cabrio)

غرفة - سرير مزدوج - بحمام خاص (Cabrio)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
غرفة - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Lotissement Le Grand Tertre, Saint-Saturnin, 72650
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فاستهوتل لو مان
فاستهوتل لو مان
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
8.0 من 10، جيد جدًا، 274 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 187
الإجمالي: AED 214
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.88 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 5.90 للبالغين، وEUR 5.90 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم توفير المناشف: 3EUR للشخص لكل إقامة (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
hotelF1 Mans Nord Hotel Saint-Saturnin
hotelF1 Mans Nord Hotel
hotelF1 Mans Nord Saint-Saturnin
hotelF1 Mans Nord
hotelF1 Le Mans Nord Hotel
hotelF1 Le Mans Nord Saint-Saturnin
hotelF1 Le Mans Nord Hotel Saint-Saturnin
أسئلة متكررة
تقييمات hotelF1 Le Mans Nord
التقييمات
7.2
جيد
8.0/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ivan
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ivan
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Adrian
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Monceaux
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monceaux
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Nathalie
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ion-Gheorghe
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ion-Gheorghe
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Gisèle
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Plus jamais..
Gisèle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
William
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jean pascal
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Zidani
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zidani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Laure
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laure
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
isabelle
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
isabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Stéphane
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stéphane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Remi
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Remi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Gary
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Nicolas
2024 سبتمبر 6
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
cheryl
2024 أغسطس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
cheryl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Susanne
2024 أغسطس 10
Susanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
MARC
2024 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARC
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Romain
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Alexandre
2024 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Richard
2024 يونيو 7
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Isabelle
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024