إيبيس سينتس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مدرج سينتس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس سينتس





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 288
الإجمالي: AED 330
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
نبذة عن الحيّ

1 rue de La Côte de Beauté, Saintes, Charente-Maritime, 17100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بي آند بي هوتل سانت
بي آند بي هوتل سانت
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 99 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 259
الإجمالي: AED 319
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 11.40 للبالغين، وEUR 5.25 للأطفال
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel ibis Saintes
ibis Saintes
Hôtel ibis Saintes Hotel
Hôtel ibis Saintes Saintes
Hôtel ibis Saintes Hotel Saintes
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel ibis Saintes
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
daniel
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
M.R.M.
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
M.R.M.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Aurélie
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aurélie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sébastien
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sébastien
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Caroline
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Caroline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maarten
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maarten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
John
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Louise
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima hotel voor een nacht
Louise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Laurent
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Laurent
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
emmanuel
2025 يناير 31
emmanuel
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Stéphanie
2025 يناير 24
Stéphanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Sébastien
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sébastien
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Arnaud
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arnaud
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
FREDERIC
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FREDERIC
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
nicola
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
yves
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
yves
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
yann
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bon hotel confortable
yann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
patricia
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel à recommander !
patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laurent
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HAKIM
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
parfait
HAKIM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024