جريت هوتل سالون دي بروفينس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة في صالون دي بروفينس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جريت هوتل سالون دي بروفينس

منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول وتجهيزات عازلة للصوت ومكواة/لوح كي
المنشأة من الخارج
منوع

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 286
الإجمالي: AED 325
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/14 إلى 2025/11/15

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج (POP Room)

8.6 من 10
ممتاز
(12 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان (POP Room)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة عائلية (Pop. 4 people)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة عائلية (Pop. 5 people)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 5
  • 1 Double Bed and 2 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

تقع جريت هوتل سالون دي بروفينس بمدينة صالون دي بروفينس وهي في حي التسوق وبالقرب من محطة قطارات. يُعد كل من متحف جريفين دي لا بروفينس ومتحف نوستراداموس من أبرز المعالم الثقافية، بينما تتضمن معالم الجذب السياحية بالمنطقة قصر إمبيري ونافورة فونتين موسيو.لا تفوت زيارة كل من Rocher Mistral وحديقة حيوانات زو باربن أيضًا.
الخريطة
728 Avenue du 18 juin 1940, Salon-de-Provence, Provence, 13300

الأماكن المجاورة

  • قاعدة سالون دو بروفونس الجويّة - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • قصر إمبيري - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • أكاديمية القوات الجوية الفرنسية - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • متحف نوستراداموس - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • متحف سافونري ماريوس فابر - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سالون - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Colombus Café - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Paul Café - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Restaurant Campanile - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬20 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جريت هوتل سالون دي بروفينس

منشأة فندقية في حي التسوق
توفر جريت هوتل سالون دي بروفينس بار وغير ذلك الكثير.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومبرد مياه، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • مصعد ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 71 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً ومكاتب.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • دُش غزير ومستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 128-سم مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • دواليب/خزائن ملابس، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و13.90 EUR للبالغين، و6.95 EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • سجاد رفيع مسطح لأرضية الغرفة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 128-سم ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مدفأة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.22 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13.90 للبالغين، وEUR 6.95 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام قسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Greet Salon De Provence
greet Hotel Salon De Provence Hotel
greet Hotel Salon De Provence Salon-de-Provence
greet Hotel Salon De Provence Hotel Salon-de-Provence

أسئلة متكررة

هل جريت هوتل سالون دي بروفينس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب القطط والكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جريت هوتل سالون دي بروفينس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جريت هوتل سالون دي بروفينس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في جريت هوتل سالون دي بروفينس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جريت هوتل سالون دي بروفينس؟

توجد إقامة الفندق هذه في حي التسوق، على بُعد ميلين (3 كم) من قصر إمبيري، ومتحف جريفين دي لا بروفينس، ومتحف نوستراداموس.نافورة فونتين موسيو وملعب إيكول دي لا آير للجولف أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦جريت هوتل سالون دي بروفينس⁩

8.4

جيد جدًا

8.6

النظافة

2.8

وسائل الراحة

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

8.6

الحفاظ على البيئة

8.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 58 من أصل 112 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 29 من أصل 112 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 112 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 112 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 112 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Catherine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Laura

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Claire

Assenseur sale, nous venons depuis 3 ans et je trouve que la propreté se dégrade. La télé ne possédons pas TF1 nous avons demandé de leur, personne n’ est venue car pas le temps.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mardarembal

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Le petit déjeuner de pauvre avec une seule personne qui s'occupait de tout. A la réceptionla personne qui a fait notre check in samedi apres midi etait bien mais les 2 receptionnistes du mardi apres midi et mercredi matin n'ont pas été polies et professionnelle vu qu'on etait 15 personnes de la même famille et d'origine indienne venues pour un mariage à Aix c'était toujours des suspicion alors qu'on a réglé nos chambres pour tout notre sejour la réceptionniste de mardi après-midi a dit qu'on devait encore sur une chambre on a dû lui montrer le relévé de banque pour se justifier aprés elle est venue nous expliquer que c'est Expedia qui a fait l'erreur alors qu'on a réglé directement avec l'hôtel j'ai demandé de changer mes draps pas fait j'ai demandé les draps pour le faire moi même on a ressenti qu'on n'était pas du tout le bienvenu dans cet hôtel malgré qu'on payait comme tout le monde un lavabo bouché depuis samedi on a informé la réception jusqu'à le départ mercredi rien n'a été fait. Le night de mardi soir etait sympa. Ça nous a gâché notre voyage. Pas de professionnalisme L'hôtel est vieillot mais si le personnel était chaleureux ça aurait fait la différence.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Eros

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Ben

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Eddy

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Vladan

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Jacques

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Franck

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hôtel récent, chambre bien aménagé
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Fernand

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
La climatisation de la chambre 305 est à revoir. Cause?un bruit insupportable!!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Benoît

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel, à fuir à tout prix ! La télé ne fonctionne pas dans ma chambre… Je le signale dès mon arrivée, et on me dit que je dois essayer de réparer, parce que personne n’a le temps de s’occuper de moi ! Au petit déjeuner, une dame anglaise se plaint que sa douche fuyait dans toute la salle de bain! Ensuite un couple de personnes âgées, raconte que le pommeau de douche est cassé… On leur demande s’ils ont essayé de réparer… À part une relative propreté, le petit déjeuner est horrible, et l’hôtel ne mérite pas ces trois étoiles !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Patrick

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
climatisation excessive dans la chambre à l'arrivée douche froide le matin...
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

laurie

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Natalie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The room could sleep 5, we were 4 Fine for a night; tight accommodations
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Alessia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Chambre réservée deux semaines en amont. La veille je reçois un mail m’indiquant que ma réservation a été déplacée à l’hôtel ibis. Arrivés sur place, on m’informe ne pas avoir de réservation à mon nom. Je me rends à l’hôtel Greet qui me redirige à l’hôtel ACE. Ce dernier m’indique avoir une réservation pour deux personnes (nous étions 4…). Finalement, je suis redirigée à l’hôtel d’Angleterre, obligée d’avancer les frais. Le responsable de l’hôtel Greet est injoignable !!!!!! Inacceptable de balader les clients ainsi. Je déconseille fortement !!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Kenneth

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

No Aircondition and very hot room

According to hotels.com this hotel has aircondition, but they shut it down during low outdoor temperature. So it’s not possible to turn it on when the outdoor temperature is 28 degree C. Just write when it’s on and off - then I will choose another hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Henri

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Laurent

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Franco

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Uno stop a salon deProvence durante il viaggio

Ottimo hotel per uno stop durante un viaggio. Il personale è accogliente e il parcheggio è chiuso . Consente un discreto relax avendo anche un ristorante é di fronte .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

sofien

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Clean, comfortable, convenient hotel in Provence

This hotel was great for a 1-night stay during a road trip across Provence. Clean, comfortable, friendly staff. They also have a restaurant / coffee shop, and even games in the lobby.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Kamel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Yousfi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

MOHAMED

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025